الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hunter_qp
    الله يصلح الحال
    إن شاء الله الليلة الكل ينظم و نرتاح
    نبغى نركز على المستقبل الاسود
    ان شاءالله مستقبلنا يكون ابيض مضيئ خليك إيجابي دائما

اللهم صَلِّ على محمد و آل محمّد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    انا ميزانيتي لنهاية شهر 8 اذا لا سمح الله ما جات البعثه

برجع للسعودية وافتح مكتب تعقيب واراجع في معاملاتكم والراس عليه 200ريال وعليكم الحسبة ومع نضام الوزارة ست شهور واروح اجرب الالحاق في كندا
    ان شاءالله هاليومين يطلع قرار الانضمام لك وللجميع وانا معاكم طبعا 😁

اللهم صَلِّ على محمد و آل محمّد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal_
    انصحك عدل مشاركتك وامسحها والله مالها دخل هالاشياء غيزر انه بيروقراطيه حكوميه تمشي ع القاصي والداني يا استاذ فيه ترا من خمسه شهور وسته وسبعه طلباتهم معلقة ،، اترك هالكلام واترفع عنه وعدل مشكاركتك كانصيحه مو فرض او طلب بس لا تدع للشيطان مجال عليك الله يهديك يارب
    ليش أعدل مشاركتي؟ أنا طرحت نظرية وممكن تكون صحيحة ويمكن غلط خاصة في هالفترة وهالجماعة المنحوسة. أنا ما سبيت أحد أو هدفي التفرقة بين بعض.

كل اللي كنت أبي أوضحه أن المدينة والاسم (اسم ابوي حسن علي) يمكن واقول مرة ثانية يمكن تأثر على طلبك إذا الموظف اللي مسك معاملتك عنده عنصرية تجاه مذهب معين والله أعلم

ولا أنا ما أفرق بين شيعي وسني والله يشهد أن عندي أصحاب سنة في أمريكا أعتبرهم أخواني اللي ما ولدتهم أمي وأحبهم في الله

وأضيف للقائمة حسن السيهاتي

وغير كدا لو تحسب عدد المتقدمين راح تشوف أن معظم اللي مقدمين مو شيعة أقدر أقول 90٪ ع الأقل فالمفروض جماعة 22 يكون معظمهم سنة يس اللي حاصل العكس

إن شاء الله وصلت الفكرة وآسف لو ضايفت أحد أو أهنته بأي شكل وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. ما اقول الكل بالعكس في ناس احترمهم وعلى راسي واولهم كان مديري اللي اختارني من الدفعه اني اكون في المعمل اللي يشتغل فيه وكان يفخر فيني قدام الروؤساء الكبار انو هالشخص انا اخترته والحين صار فاهم للعمل واعتبره بمثابة ابوي والله يعلم حتى زعل يوم درا عني اني بطلع من الوظيفه انا ضد العنصريه بكل شي اللي له حق ياخذه افضل شي لا هذا بيفيدني بعدين ولا هذا وقت الحساب وبالاخير ما يصح الا الصحيح على كل المشاكل اللي صارت لي ويخربو علي بس لاني من عائله فلان ومذهبي فلاني الا انو انتصر واقز عيونهم با ابتسامتي العريضه وخله يموت حسره لانه قلبه مو نظيف واعامل السيئه بالحسنه وهذا افضل شي يعني يسيء لي مفروض اتحاشه بس انا نيتي صافيه واروح اعلمه من الالف الى الياء بالعمل الحمدلله ياربي على كل حال اني ما فيني شي من هالاشياء العنصريه
    7 "
  5. معاك من قناة السويس هوا ادارة الالحاق ماتتحرءوتغور في ستين داهيه ونؤل الحمد لله رب العالمين وثقتنا بالله وحدة

واهدي الابتعاث لكل الشيعه والسنه وكل اللناس ويارب تموت العنصريه وتغور بستين داهيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    انا ميزانيتي لنهاية شهر 8 اذا لا سمح الله ما جات البعثه

برجع للسعودية وافتح مكتب تعقيب واراجع في معاملاتكم والراس عليه 200ريال وعليكم الحسبة ومع نضام الوزارة ست شهور واروح اجرب الالحاق في كندا

اخوي بندر وين معاملتك انت ؟
    7 "
1306 من 1784 صفحة 1306 من 1784 ... 8061256130113051306130713111356 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.