الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلامي على اللي حاضر معانا سلامي على اللي خالي مكانه سلامي إن شاء الله يوصل سلامي سلامي على اللي صان المحبة سلامي على اللي فرقته صعبه بعيد و عزيزي وصاحبي وقلبي على قلبه سلامي على اللي يستاهل دموعي حزين وضحكتي تعود برجوعه رجاءاَ لا تذكرونه أمامي أخاف يطير قلبي من ضلوعي يا ملفي بحضورك

بالله كذا تسوي فيني يا ملف يا اخي أستح على وجهك وتحرك ياخي تعبت انا منك وش اسوي لك ها ؟

عادي عادي صرت نفسيه من الوزاره 😂

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الديـــرة
    هاذا كلام كبير سجل يا قلم احلق رموشي اذا انظميت ههههههههه الله يسعدكم
    انت نفر مافي كويس يبي لك جلد لانك تلعب في أعصاب البشر 😂😂😂

امزح امزح لاتزعل

7 "
  3. تأخيرة ويش و خيرة ويش؟!
    كم أحتاج تأخير زيادة على عشر شهور جامعة على طول بدون معهد يعني الحسابة تحسب...ليس من المروءة كثرة التشكي، لكن بلغ الظلم مبلغه الصراحة...
    والله الواحد يلعب على روحه يقول رزق و مكتوب....الواقع مر و صادم...استغفر الله بس....
    7 "
  4. ترى زهقه نويت ياملفي الحقك تسافر دوني للسعوديه شحقه انا وياك ومابي سواك تغيب عني شلون ابيك تجيب القبول بسرعه وابيك ترجع بأي طياره قلبي ترى شب ناره وينه بس طول عليا وانا ناطر انه يرجع آه يا قلبي وش بيديا من بعاده أتوجع معاك يالملف ولا بنساك وراك وين ما تكون شسوي الحين وين وين ألقاك بعادك انت جنون

ملفي انا احوبك 😂😂😂

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qouter
    تأخيرة ويش و خيرة ويش؟!
    كم أحتاج تأخير زيادة على عشر شهور جامعة على طول بدون معهد يعني الحسابة تحسب...ليس من المروءة كثرة التشكي، لكن بلغ الظلم مبلغه الصراحة...
    والله الواحد يلعب على روحه يقول رزق و مكتوب....الواقع مر و صادم...استغفر الله بس....
    نقول هكا ياحبيبا علشان نريح أعصابنا ونعطي نفسنا نفس عميق شهيق وزفير تقدر تقول علشان نرتاح من القلق

الله يكون في عونا الجماعه المنكوبه ترا انا مثلك السمستر القادم جامعه لان مادرست لغه الا سمستر وما احتاجه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shs.7
    بديت انفسن و اتعب نفسياً
    يجيب الله المطر

مو احنا من زمان منفسين لاكن صامدون لآخر قطرة

7 "
1353 من 1784 صفحة 1353 من 1784 ... 8531303134813521353135413581403 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.