الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jaaf8892
    مو احنا من زمان منفسين لاكن صامدون لآخر قطرة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

من جد صاااااامدوون وصابرووووون ومحتسبووووون 💔💔😪

ونحاول نخلق ايجابيه لنا وللي حولنا
    يــــارب❤️
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi girl2014
    من جد صاااااامدوون وصابرووووون ومحتسبووووون 💔💔😪

ونحاول نخلق ايجابيه لنا وللي حولنا
    يــــارب❤️
    ما هكذا الظن بك يا ملف 😢

7 "
  3. هلي وان جارت الدنيا عليه اوصيكم على ملفي وصيه انا مسافر وخلو ملفي عندهم هلي غصب عني ترا مو بيديه اعذروني اذا سالت دمعتي وادكروني اذا تحرك ملفي ...
    ياملفي لعبة الشاطر لعبت بي صرت للناس حمال الأسية

أَلا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ
    7 "
  4. يا جماعه الخير لا تعطو الموضوع اهتمام والله كل ما تدي اهتمام ما حيمشي
    وتذكرو ((انا عند ظن عبدي في فليظن ما شاء)) تظن انو الامور حتمشي كويس امورك في السليم
    تظن العكس قل مرحبا للتعقيد
    ولو تلاحظو ان كل الشباب اللي انضمو ولا يعرفو قسم متابعه الالحاق بالوزاره بسبب انهم لم يعطو الموضوع اكبر من حجمه
    بالتوفيق للجميع .......
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الديـــرة
    الرجاء من الجميع تقيد تعليمات مبتعث وإلا حكمنا محكمة القصاص ثم السجن معكم ملتقى مراقب
    انت اللي يبي لك سجن وقص وتعزير حتى الموت

انت مو حاس باللي اهم يحسون فيه ياخي خلهم يفضفضون باللي بداخلهم خل عندك احساس ياخي سو شي ب الحياه

انت نفرات ما في كويس والله ما كويس 😂

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jaaf8892
    يالطيب كل واحد ورزقه ونصيبه وحظه يعني خل روحك رياضي كا انا اعرف ناس كثير قدمو بعدي وانضمو وبالعكس افرح لهم وأقول يمكن خيره لي تأخرت

كلامي وطلبي واضح انا ماتكلمت عن نفسي انا طلب من غيري لغيري ...

لاني شفت ناس طلبت انه ماحد يحط طلب تم قبوله خلال اقل من شهر واقرا كلامي صح ياغالي ..

لانك لو قريت كلامي صح كان فهمته ... انا اغلب الوقت ع المدرجات وماهمني اطالع طلبات غيري بس اعتقد كسر خاطري بعض الناس من ردودهم

وبالنسبه للاخت اللي تقول حرام عليك .. ههه ع شنو يا اختي عشان طلبت من غيري يحس بغيري ويحترم شعوره ...

عموما احنا عقلنا وتفكيرنا اكبر من ان نحسد او نتضايق او نزعل .. بس هم حلوه لما حسيت بغيري .. عموما ربي يوفق للجميع واللي بيكتب عنده المنتدى بطوله وعرضه ..

وربي يوفق الجميع ..

‫بَعض النّاس،، مثِل الگتَاب.. تَجد فيِهم الحگمة والخيِر الگثير.. وبعَضهم لآ تَجد فِهم سوى جمَال الغِلاف!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    كلامي وطلبي واضح انا ماتكلمت عن نفسي انا طلب من غيري لغيري ...

لاني شفت ناس طلبت انه ماحد يحط طلب تم قبوله خلال اقل من شهر واقرا كلامي صح ياغالي ..

لانك لو قريت كلامي صح كان فهمته ... انا اغلب الوقت ع المدرجات وماهمني اطالع طلبات غيري بس اعتقد كسر خاطري بعض الناس من ردودهم

وبالنسبه للاخت اللي تقول حرام عليك .. ههه ع شنو يا اختي عشان طلبت من غيري يحس بغيري ويحترم شعوره ...

عموما احنا عقلنا وتفكيرنا اكبر من ان نحسد او نتضايق او نزعل .. بس هم حلوه لما حسيت بغيري .. عموما ربي يوفق للجميع واللي بيكتب عنده المنتدى بطوله وعرضه ..

وربي يوفق الجميع ..

‫بَعض النّاس،، مثِل الگتَاب.. تَجد فيِهم الحگمة والخيِر الگثير.. وبعَضهم لآ تَجد فِهم سوى جمَال الغِلاف!
    كلامك صحيح اخوي في ناس مايحسو وهالشي ترا يجيب الاحباط للواحد اتمنى الناس تتفهم مشاعر غيرهم

أَلا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة san diegoo
    يا جماعه الخير لا تعطو الموضوع اهتمام والله كل ما تدي اهتمام ما حيمشي
    وتذكرو ((انا عند ظن عبدي في فليظن ما شاء)) تظن انو الامور حتمشي كويس امورك في السليم
    تظن العكس قل مرحبا للتعقيد
    ولو تلاحظو ان كل الشباب اللي انضمو ولا يعرفو قسم متابعه الالحاق بالوزاره بسبب انهم لم يعطو الموضوع اكبر من حجمه
    بالتوفيق للجميع .......
    اتصلت عليهم ؟ تحرك طلبك ؟

7 "
1354 من 1784 صفحة 1354 من 1784 ... 8541304134913531354135513591404 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.