الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الحمام 12
    انا لو اعرف من ماسك ملفي والله لو اشوفه يحترق قدامي ومعي مويه والله لشرب الماي واخليه يموت ☻
    قهر والله قهر الله يساعدنا وننضم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الحمام 12
    يوم جديد وأملنا بالله كبير وهالتعب والقهر لنا فيه الأجر والثواب تفألوو بالخير وان شاءالله اليوم يكون خير علينا يارب يارب الجماعة المنكوبة الطايح حظها اليوم يمشي الملف الى مدير المالية يارب يارب ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل ع كل ظالم الله لنا وأن شاءالله اليوم نفرح كلنا ونبارك لبعضنا ☻

اللهم صلي على محمد وال محمد

ابدا الناس المتعطلين في 22 وغيرها هو ما جى من السعودية ودفع الالاف سواء من تعبه وتحويشة عمره - عمرها... او دعم من اهله الي دفعوا دم قلبهم من اجل يشوفونا احسن الناس لان عند كل شحص هدف وطموح وا نا ضد من ينقدنا بالنحس وقليلة الحظ لانه اغلبنا درس الاربع الاشهر بكل تفاني وجدية وعدم ترك للوزارة اي حجة للرفض
    ولكن هناك ظلم وعدم مساواه في هذا التعطيل وبشكل متعمد وله شنو تفسروا الي جاي يحصل في طلبات بعدنا اخذت البعثة ولسه احنا ما صار شي والي يقهرك اكثر يوم تراجعهم يقولوا طلب ابدا ما فيه اي ملاحظات
    انا لي 10 شهور بامريكا وراح اطبق 3 شهور بالطلب
    ولكن انا ما احللل الشخص الي معطلنا الى يوم القيامة والله ينتقم منه ويطول وقوفه بالحساب
    يا ربي هون ما نزل بي انه بعين الله

اللهم صل على محمد وال محمد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassan al saihati
    من شوي جلست احسب كم صارلي والطلب واقف طلعووو 21 يوم جاتني جلطة صرت مو مشتهي حالي

مثلك ٣ أسابيع ماتحرك الملف

7 "
  4. اخي members878

تراني حالي من حالكم من الجماعة المنكوبة يعني واني ماقصد ان احنا نحس النحس في الوزاة ولو سمحت عزيزي لا تفسر وتشري الكلام لك انا بس حبيت افضض واشكي الحال واذا اشوف مصيبة غيري تهون علي مصيبتي كلنا فينا نفس الحالة ومنقهرين الله لنا وان شاءالله بإذن واحد احد نبتعث اليوم يارب الله يوفقني ويوفقك ويوفقنا جميع ان شاءالله ..
    7 "
1400 من 1784 صفحة 1400 من 1784 ... 9001350139513991400140114051450 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.