الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة frightnight99
    أخر 3 خطوات من معاملتك زي آخر 3 خطوات من معاملتي بالضبط..

اجل باذن الله انا وانت بيصدر قرارنا سوا اليوم ،،، تكشخ اليوم يومنا

وكلت امري لك يالله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal_
    اجل باذن الله انا وانت بيصدر قرارنا سوا اليوم ،،، تكشخ اليوم يومنا

وكلت امري لك يالله
    ان شاء الله اليوم تنضمو ونفرح لكم

الله كريم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jaaf8892
    ان شاء الله اليوم تنضمو ونفرح لكم

الله كريم

شفت اللي انت قلت بمشيئته بإنضم ،، هو لا اله الا هو سبحانه مدبر الكون من يقول كن فيكون ،، باذنه تعالى بتنضم بعد انت وبنفرح لك ،، من حسنت نيته حسن رزقه وانا اشوف فعلك طيب وايثارك كثير فاتمنى من الله عز وجل ان يسهل انضمامك بامر منه عز وجل فنحن شهداء الله في ارضه تتمنى دوما لغيرك التوفيق وانا كذلك اتمنى لك التوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة casio-95
    شباب عندي استفسار واحد من الشباب جاته البعثة وحاب يستفسر هل لو قدم ع الجامعات وقبلته جامعة وبدأ دراسة تنلغي بعثه؟

لا ما تنلغي اذا اختبر ايلس او توفل وجاب الدرجه اللي تبيها الجامعه يبدا ع بركه الله ،،، ويقدر يرسل استفسار للمشرف من سفير لليقين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal_
    شفت اللي انت قلت بمشيئته بإنضم ،، هو لا اله الا هو سبحانه مدبر الكون من يقول كن فيكون ،، باذنه تعالى بتنضم بعد انت وبنفرح لك ،، من حسنت نيته حسن رزقه وانا اشوف فعلك طيب وايثارك كثير فاتمنى من الله عز وجل ان يسهل انضمامك بامر منه عز وجل فنحن شهداء الله في ارضه تتمنى دوما لغيرك التوفيق وانا كذلك اتمنى لك التوفيق
    الحمدلله على كل حال أختي والله افرح لكم قبل ما افرح لنفسي والله يسهل عالجميع ان شاء الله

الله كريم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal_

- - - مشاركة محدثة - - -

لا ما تنلغي اذا اختبر ايلس او توفل وجاب الدرجه اللي تبيها الجامعه يبدا ع بركه الله ،،، ويقدر يرسل استفسار للمشرف من سفير لليقين
    اختي متاكدة؟

اقصد يااختي واحد من الشباب جاته البعثة من اسبوع وهو حاب يدرس بالسعودية واذا قدم على كليات وجامعات السعودية للسنة ذي وجا له قبول وبدا دراسة بالسعودية تنلغي بعثته الي بامريكا؟

وهل الجامعات السعودية توافق على طلبات قبول لطالب مبتعث اتمنى وصلت الفكرة ><

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة casio-95
    اختي متاكدة؟

اقصد يااختي واحد من الشباب جاته البعثة من اسبوع وهو حاب يدرس بالسعودية واذا قدم على كليات وجامعات السعودية للسنة ذي وجا له قبول وبدا دراسة بالسعودية تنلغي بعثته الي بامريكا؟

وهل الجامعات السعودية توافق على طلبات قبول لطالب مبتعث اتمنى وصلت الفكرة ><

انت تتكلم ع الجامعات السعودية لا والله ما عندي علم اعتذر ما كانت الصوره واضحه لي يبدوا ،، السموحه منك ،،،
    7 "
1541 من 1784 صفحة 1541 من 1784 ... 10411491153615401541154215461591 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.