الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة 1990
    تسلمين شيخة ، ايه اكيد ان شاء الله ، طيب اخوي الي واقفين في الجودة لما تراجعونهم عن سبب التوقف ايش يقولون لكم ؟؟ بعدين شمعنى غيركم بيوم ولا يومين ، تأكدو لا يكون في شي يحتاجونه ورقه او شي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اي ورقه اي بطيخ بس كذا الي نعرفهم الحين ٢٠ واحد كلنا نفس التاريخ وغير الي واقفين من تاريخ ١/٦ وحتى لو تكلمهم تحت الاجراء

7 "
  2. حلو عدد لا بأس به ، جربو منتو خسرانين الحين سوو حصر لكم بموضوع منفصل اسهل واكتبو ايميل للملحق الثقافي ويرسله هو للوزاره ، انا ٣ مرات ينرفض الطلب ول اسباب تافهه اخر مره بعد٣ خطوات باللجنه قالو يبون تاكيد قبول الجامعه وراسلت الجامعه طلعو راسلين على الايميل العام للجامعه اللي عادتن مااحد يفتحه وسوو لي زحمه ميب راضين يتواصلون مع المسؤله بعدين توكلت على الله ثم كتبت ايميل للمسؤل عن الدارسين على حسابهم الخاص شرحت له المشكله وردود الملحقيه حتى فى رد كاتبين لي هذي امور بين الملحقيه والجامعه يعني اسكتي 😁 المهم ١٠ دقايق الا رسل لي ارفعي طلب جديد تاكدنا من قبول الجامعه وربع ساعه وايميل ثاني تم ارسال الملف للوزاره ، ي حلوين اسعوا والله معكم ، لاتسكتون وربي يسهل امركم

استغفر الله ربي واتوب اليه
    اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareq_321
    ي اخوان وش الوضع معلق !! اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1404669234.572625.jpg
المشاهدات:	442
الحجـــم:	101.8 كيلوبايت
الرقم:	33798

وضعك طبيعي جداً ، الطلب ياخذ من شهر إلى شهر وأسبوع ، اذا وقف في مكان اكثر من تسع أيام عمل راجعهم وحاول تعرف ايش المشكلة وإن شاء الله ما يوقف طلبك أبداً

7 "
  4. السلام عليكم ياخوان اليوم جاني رفض لاني مارفعت التعهد طالبين ارفع التعهد واعيد الطلب وكاتبين اكمال المسوغات الاخرى هل ارفع التعهد بس ولا فيه شي يقصدونه بالمسوغات الاخرى
    اي احد عنده نموذج التعهد ينزله جدا محتاجه
    وهذا سير معاملتي اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1404678748.028520.jpg
المشاهدات:	228
الحجـــم:	127.4 كيلوبايت
الرقم:	33799

7 "
  5. ايوه نفس طلبي اللي انرفض ، نفس الكلام بالضبط بس اذا كنت رفعت التعهد من اول خلاص مايحتاج بس اذا مارفعته ان شاء الله احد يعطيك الرابط او ادخل موقع الوزاره وتلقاه بالنماذج وربي يسهل امرك ويوفقك

استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخه عبدالله
    ايوه نفس طلبي اللي انرفض ، نفس الكلام بالضبط بس اذا كنت رفعت التعهد من اول خلاص مايحتاج بس اذا مارفعته ان شاء الله احد يعطيك الرابط او ادخل موقع الوزاره وتلقاه بالنماذج وربي يسهل امرك ويوفقك

استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

لا مارفعته
    انتي رفعتيه من جديد بعد الرفض وحملتي الملفات من جديد
    بالتوفيق لك

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali f
    إلى متى يعني أربع شهور رافع الطلب
    أكثر من ثلاثة أسابيع في الجودة
    اللهم صل على محمد وآل محمد

﴿ فَإِنَ َّمَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا * إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا ﴾
    الله يكون بعونك يارب.. ويفرجها عليك قررريب بحق محمد وآل محمد..
    اصبر واجرك عند الله.. بالنهايه بجيك بجيك القبول .. ف حاول تتفائل بالخير وتريح بالك وانا اختك.. والله ما بأيدنا نسوي شي غير الانتظار والدعاء والتفائل،

ودايم اذا شفت ردك، اقرا الايه الكريمه بقلب خاشع واحس تعطيني امل كبييير وتفائل ، وجد ان مع العسر يسرا..

ف تفائل بالخير وان شاء الله بتشوفه،

من 15/6 برضو، 💁

7 "
1592 من 1784 صفحة 1592 من 1784 ... 10921542158715911592159315971642 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.