الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الحمام 12
    حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

انا في ادارة الجودة من 15/6 ًماقول الا الله ينتقم من كان سبب في تاخيري والخير غيري الله كريم متفأله بربي كل الخير بأذن الرحمن بنبتعث ❤️
    انا مثلك والله بعد سبوعين بكمل سنه وما ابتعثت وفي ناس واجد نفس التاريخ موقفه الله يسهلها بس😭

أَلا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ
    7 "
  2. السلام عليكم اعزائي

هذا طلبي معلق منذ 16/6 في الخطوة الرابعة ادارة الابتعاث والترقية جار جماعة 15/6 يعني له اكثر من 3 اسابيع ماتحرك لكن مانا فاهم هل انا في تدقيق القرار او عديته بالرغم ان بعث ليهم ترم كامل لمدة اربعة اشهر من دون غياب ولا رسوب وارسلت لهم كل شي يبونه والغريب ان زميلي قدم بعدي بيومين وانضم في خلال اقل من شهر وكملت في امريكا 7 اشهر وانرفض لي طلب قبل هالمرة والسبب يقولون ارفقت اقل من 4 اشهر ودوام جزئي وهذا الكلام ماهو صحيح ابد لاني ارفقت تر م كامل اربعة شهور بدوام كامل حتى اني ارسلت لهم خطاب من المعهد يبين دوام كامل والغريب مافيه طالب يقدر يدرس دام جزئي والفيزا هي F1 الدوام الجزئي هو فقط اللي عندهم F2 ويكون غالبا للمرافقين يعني من وين ماتجيها كلامهم خاطئئ ويدل على عدم اهتمام بأمور عباد الله بالرغم اني ارسلت لهم نفس الطلب بدون زيادة او نقصان مرة اخرى لان مافيه شيء اضيفه حسبي الله ونعم الوكيل الله يهديهم على عباد الله يقدرون ظروفهم المادية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuuemad
    السلام عليكم اعزائي

هذا طلبي معلق منذ 16/6 في الخطوة الرابعة ادارة الابتعاث والترقية جار جماعة 15/6 يعني له اكثر من 3 اسابيع ماتحرك لكن مانا فاهم هل انا في تدقيق القرار او عديته بالرغم ان بعث ليهم ترم كامل لمدة اربعة اشهر من دون غياب ولا رسوب وارسلت لهم كل شي يبونه والغريب ان زميلي قدم بعدي بيومين وانضم في خلال اقل من شهر وكملت في امريكا 7 اشهر وانرفض لي طلب قبل هالمرة والسبب يقولون ارفقت اقل من 4 اشهر ودوام جزئي وهذا الكلام ماهو صحيح ابد لاني ارفقت تر م كامل اربعة شهور بدوام كامل حتى اني ارسلت لهم خطاب من المعهد يبين دوام كامل والغريب مافيه طالب يقدر يدرس دام جزئي والفيزا هي F1 الدوام الجزئي هو فقط اللي عندهم F2 ويكون غالبا للمرافقين يعني من وين ماتجيها كلامهم خاطئئ ويدل على عدم اهتمام بأمور عباد الله بالرغم اني ارسلت لهم نفس الطلب بدون زيادة او نقصان مرة اخرى لان مافيه شيء اضيفه حسبي الله ونعم الوكيل الله يهديهم على عباد الله يقدرون ظروفهم المادية
    الله يعينك ويعينه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazin911
    اللي عنده خبر ..

هل الوزارة مداومين في اجازة رمضان ؟

ولا اخر يوم لهم ٢٤ رمضان وبعدها تتوقف المعاملات الى يوم ٧ شوال !!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اجازة عيد الفطر في تاريخ 25 رمضان الى 7 شوال هدا الوزاره اما الملحقيه بس 3 ايام اول ايام العيد من شوال

اللهم صل على محمد وآل محمد
    7 "
1608 من 1784 صفحة 1608 من 1784 ... 11081558160316071608160916131658 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.