الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xhussin
    قصدي الخطوة الاولى بادارة الابتعاث يعني بالوزارة.... نسيت ما قلت بالكومنت، حاليا بالخطوة التانية امس اتحرك ملفي.
    يعني بعد ١٨ يوم حتى شفت أول تحديث للمعاملة حقك؟ و إيش كان التواريخ حق خطوات مدير التسجيل و الملحق؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xhussin
    . طلع الملف تحرك مرتين امس، يعني انا بالخطوة الثالثة
    شكرا على الرد. معلش أزعجتك معي بس أبغى أعرف إذا كنت تقدر تشوف الخطوات هذي كلها في يومها ولا فجأة بعد مرور اسبوعين قدرت تشوف الخطوات هذي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xhussin
    لا ما ازعجتني ولا شي.
    بالنسبة اذا اقدر اشوفها بيومها او لا، مدري اذا فهمت لك او لا بس ايه تقدر تشوفها بيومها.
    شكرا

ملفي من يوم ما رفعت الطلاب قبل خمسة أيام و هو عند موظف التسجيل. سير المعاملة حقك يوري إن الملف راح للمدير بعدين للملحق و بعدين للوزارة في نفس اليوم. ملفي ما اتحرك ولا خطوه و هذا الشي قلقنى.

الإدارة الوظيفة الإجراء التاريخ ملاحظات
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 28-08-2014
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 28-08-2014
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة
    7 "
  4. لا تخاف بيتحرك ، بس هم فالين امها ما يحركوا الملف الا بعد دهر... كلها مدة بسيطة وتبتعث انشاء الله.
    احيانا اذا جول ملفك ينفع ان تخلي احد من الاهل يروح يستفر عن ملفك عند المسؤولين، البعض استفاد من هالحركة. والله اعلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musab.aj
    السلام عليكم انا بيقيلي شهرين وارفع اوراقي سمعت من بعض الطلاب رفعو اوراقهم لمدة ثلاث شهور واذا كانت الدراجات والغياب كاملة هل يرفض الطلب ??
    انا رفعت حق ثلاثة شهور، السالفة حظوظ. اذا تريد تجازف ارفع. ناس زبطت معها وناس ما زبطت.
    7 "
1766 من 1784 صفحة 1766 من 1784 ... 1266171617611765176617671771 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.