الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shs.7
    يعني خلاص ندفع رسوم الدراسة للمعهد ؟
    مافي امل للإنضمام هالاسبوع ؟
    الله كريم
    ادفع ادفع 😂 والله انا دفعت للايتوني كامل ع الصاجه ياخوك

الله يفرجها علينا يارب 😘❤️
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله ،،،

اخواني جزاكم الله خير محتاج منكم افادتي بارك الله فيكم ،، الطالب الذي يدرس على حسابه الخاص في معهد جامعه ودرس لغه اول سمستر ، وقدم طلب الموافقه على الدراسه على الحساب الخاص وحط اخر شهاده درسها ثانوي بالموقع حق طلب الموافقه ، وهو يملك مثلا شهادة دبلوم ، وحصل على الموافقه ، وطبعا الشرط انك تجيب قبول جامعه وهذا من شروط الموافقه، وهالجامعه عملت معادله حق شهاده الدبلوم وعادلوا مثلا جميع المواد وقالوا لي تدرس عندنا مثلا ٣ كورسات من غير اللغه ، هل الملحقيه تسأل عن شهاده الدبلوم ولا مالها دخل ،"؟ يعني هل هو اهم شي يعني قبول من جامعه موصى بها ، ويكون موضوع معادله شهاده الدبلوم خاصه بيني وبين الجامعه ، هل الملحقيه تسأل عن هذه الشهاده او مصدرها اذا كان من الخارج او من الداخل او مالها دخل ؟ وهل يطلبون صوره من هذه الشهاده ؟؟ او معادلتها اذا كانت من الخارج ؟؟ ارجووكم يااخواني محتاج جواب صريح ودقيق وجزاكم الله خير ...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu noor13
    Alsalam Aliykom

Yes if you have any certificate from Saudi Arabia you must put it because they refuse my request and told me to put my Deploma certificate

Good luck

- - - مشاركة محدثة - - -

5/8

any news guys ??? Allah Kareem

- - - مشاركة محدثة - - -

Sorry I don't have Arabic key board
    جزاك الله الف خير على الرد ، طيب اذا كان عندي دبلوم من خارج المملكه ايضا لازم ارفقه ، الي افهمه من كلامك حتى لو وضعت اخر شهاده ثانوي واني انوي اكمل بكالريوس يجب علي ان اضع شهاده الدبلوم التي اريد معادلتها وهالشي مافي مفر منه ، ممكن افهم منك .. وشكرا يالغالي

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu noor13
    Alsalam Aliykom

Yes if you have any certificate from Saudi Arabia you must put it because they refuse my request and told me to put my Deploma certificate

Good luck

- - - مشاركة محدثة - - -

5/8

any news guys ??? Allah Kareem

- - - مشاركة محدثة - - -

Sorry I don't have Arabic key board
    طيب يااخوي انا لقيت قبول من جامعه موصى بها وهالجامعه عملت لي معادله ، لازم ابلغ الملحقيه بهالامر ولا هالشي خاص بيني وبين الجامعه ، بالعربي يطلبون اوراق شهادة الدبلوم اذا كانت خارج المملكه ؟؟

7 "
  5. الحمد لله التحقت
    عقبال الجميع بإذن الله ولحد ييأس اترفضت مرتين وهذي الثالثة ونصيحتي اذا اتعلق الملف ارسلوا الوالد او ولي الامر للوزارة ويقابل المستشار او مدير الالحاق فقط غيرهم ماعندهم صلاحية

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1410076193.351461.jpg
المشاهدات:	389
الحجـــم:	153.5 كيلوبايت
الرقم:	34988
    7 "
1773 من 1784 صفحة 1773 من 1784 ... 1273172317681772177317741778 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.