الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغا مساعدتكم ي آخوان

ابغا مساعدتكم ي آخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MR.CUTE01
    MR.CUTE01

مبتعث جديد New Member

MR.CUTE01 الولايات المتحدة الأمريكية

MR.CUTE01 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة solex
    • solex
    • طالب
    • ذكر
    • Yanbu, AL maddinah
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 30th, 2013, 12:55 AM

السلام عليكم ...

كيفكم ي جماعة الخير .

انا رايح ان شاء الله لي امريكيا تاريخ 30 ديسمبر و تبدـآ دراستي 6 يناير هل اقدر ادخل امريكا بالوقت دا و لا يسو لي سسالفة طويلة و كدا ..؟

طبعا انا طالب في معهد سوليكس ( SOLEX ) في الدوان تاون شيكاغوا ( CHIGACO ) . و ابغا اعرف كيف السكن هناك لان وربي للحين ما شفت شي كنت بتواصل مع مديرة المبيعات الي بالمعهد نفسو و ترد عليا .

بس اكيد في طلاب درسو بنفس المعهد و عارفين كل و الله يسعدكم لا تبخلو علي .. ابغا سكن يكون رخيص ومش غالي مرا .. ؟ لان حقد شهرين بالدوان تاون و انقل لي ويلينق ..

ومين حيروح بالتاريخ الي انا حروح فيه ممكن نخاوي بعض و كدا يعني ... ؟؟

آنتظررركمم ... ~
  2. اهلين فيك ي اخوي .. وانا بقول لك معلومة وخليها في بالك على طول ي الغالي ...

ب امريكا كلها ... نظام الـ immigration ممنوع على ايء طالب يجلس ب امريكا 60 يوم بدون دراسة .. 60 يوم متواصلة طبعا ‘

وان كان على شيكاغوا والله انا حاليا مو من سكان شيكاغو بس حسب اللي اعرفه ان شيكاغو غالية بوجه عام .. والله يوفقك ويقويك ان شاء الله‘
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.CUTE01
    السلام عليكم ...

كيفكم ي جماعة الخير .

انا رايح ان شاء الله لي امريكيا تاريخ 30 ديسمبر و تبدـآ دراستي 6 يناير هل اقدر ادخل امريكا بالوقت دا و لا يسو لي سسالفة طويلة و كدا ..؟

طبعا انا طالب في معهد سوليكس ( SOLEX ) في الدوان تاون شيكاغوا ( CHIGACO ) . و ابغا اعرف كيف السكن هناك لان وربي للحين ما شفت شي كنت بتواصل مع مديرة المبيعات الي بالمعهد نفسو و ترد عليا .

بس اكيد في طلاب درسو بنفس المعهد و عارفين كل و الله يسعدكم لا تبخلو علي .. ابغا سكن يكون رخيص ومش غالي مرا .. ؟ لان حقد شهرين بالدوان تاون و انقل لي ويلينق ..

ومين حيروح بالتاريخ الي انا حروح فيه ممكن نخاوي بعض و كدا يعني ... ؟؟

آنتظررركمم ... ~
    وعليكم السلام
    نعم تقدر تدخل أمريكا قبل شهر من بداية دراستك (30) يوماً.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.