الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إجراءات الدراسة على الحساب الخاص للانضمام للبعثة

إجراءات الدراسة على الحساب الخاص للانضمام للبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمــة والله وبركــااته

اخواني واخواتي اعضاء ملتقـى مبتعث , اتمنـى لكم التوفيق والنجااح والوصول الي ارض الوطن حاملين الشهادات العليا , وشاغلين المناصب التي تفيدكم وتفيد الوطـن وابنائه ,
    كمـآ هو موضـح في العنوان , انا عندي بعض الاستفسارات ولاخـلاء منكم ولاعـدم يااهل الخبراات واهل النفوس الطيبـة ’ باقي اسبوع وعليها وبتكون رحلتي إلي امريكا ارض الكفاح والتعليم واسال الله انه يوفقني ويوفقكم ويحقق جميع اهدافنــآ , علما اني دارس على حسابي الخاص , وخلصت كل الشروط مابقى إلا ارفع الاوراق إلي موقع التعليم العالي واخذ الموافقه , ابي اسال عن الموافقه هل فيه ضرر اذا سافرت قبل صدور الموافقه , وثاني شي وضعي في الرحله وش تنصحوني فيه اخذ مبلغ معي نقدي او اخليها في الحساب السعودي ابي اعرف وش الخطه او السستم اللي ابمشي عليه وارتب اموري فيــه , ووش المتلطباات اللي اخذها من السعوديه قبل سفري ..

اتمنـى المشاركه من الجميــع ومساعدتي في ارشاادي , والله يوفقـكم ويردكم الي اهلكم ودياركم سـألمين ,,

وشكـــراا لكــم
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يا اخوان انا حاليا في امريكا ادرس وقبل لا اطلع من الرياض جبت قبول من الوزارة ولما سافرت فعلت القرار وصار لي ملف بالملحقيه. واموري تمام الحمدلله وماشيه ، ماعاد باقي قدامي الا خطوه وحده بس اللي هي طلب الانضمام للبعثه ! الأن لاهنتم أبقدم على طلب انضمام للبعثه ابي اعرف وش يحتاجون وش المستندات اللي يبونها واللي مايبونها وش يحتاجون بضبط من اوراق ارفعها وارفقها في طلب الانضمام للبعثه ابيها تروح للملحقيه كامله وبدون نقص او اخطاء ، بس علموني الله يرضى عليكم

ملاحظه :

موضوع انك لزم تكون مكمل اربع شهور في امريكا ومن هالكلام عارفه انا بس عطوني الخطوات في التقديم ..
    7 "
  3. بالنسبه للفلوس عادي خذها كاش انا سافرت سياحه عند اخواني واخذت معايه ٥ الاف دولار عادي بس لاتعلم ان معاك مبلغ كبير

بالنسبه لاوراقك ذ نسخ منها في الايميل وحمل برنامج سكان في جوالك عشان اذا وصلت امريكا انشالله تسوي اسكان للدخول وترسله مع المرفقات للملحقيه
    7 "
  4. السلام عليكم
    أخي الكريم أنا أدرس في ولاية فلوريدا ميامي على حسابي الخاص صار لي شهر ودخلت الشهر الثاني
    أدرس لغه إنجليزيه في المعهد
    فأبغي أعرف كيف أطلب الانضمام للبعثات و شنهي الأوراق المفروض تكون عندي
    وهل لازم أنتقل لولاية أخرى لأن فلوريدا مغلقه؟
    وماذا عن الكشف الطبي وموافقة الوزارة وغيرها من الأمور الي فهمت أنها كان من المفروض تكون عندي قبل السفر؟
    أتمنى يكون فيه مخرج سهل وبسيط
    وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki_Nasser
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يا اخوان انا حاليا في امريكا ادرس وقبل لا اطلع من الرياض جبت قبول من الوزارة ولما سافرت فعلت القرار وصار لي ملف بالملحقيه. واموري تمام الحمدلله وماشيه ، ماعاد باقي قدامي الا خطوه وحده بس اللي هي طلب الانضمام للبعثه ! الأن لاهنتم أبقدم على طلب انضمام للبعثه ابي اعرف وش يحتاجون وش المستندات اللي يبونها واللي مايبونها وش يحتاجون بضبط من اوراق ارفعها وارفقها في طلب الانضمام للبعثه ابيها تروح للملحقيه كامله وبدون نقص او اخطاء ، بس علموني الله يرضى عليكم

ملاحظه :

موضوع انك لزم تكون مكمل اربع شهور في امريكا ومن هالكلام عارفه انا بس عطوني الخطوات في التقديم ..

وَ عليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآتة ..

كٌل شيء كآن موجود ببدآية آلموضوع .. رآجعت آلخطوآت ..؟!
    وبرضو شيكـ هنــآ :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread390085.html

موفق ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7md2014
    السلام عليكم

س 1 انا ان شاء الله طالع لامريكا في شهر 3 القادم وسجلت بمعهد غير تابع للجامعة يعني بدون قبول مشروط لمدة اربعة اشهر
    هل الاربع اشهر محسوبة لدى الملحقية والا لازم اجيب قبول مشروط بعد الاربع شهور وادرس اربع شهور ثانية حتى التحق بالبعثة وتحسبلي المدة هذي

س2 ابغى قبول مشروط لادارة اعمال (تسويق) في نورث كارولاينا

وشكرا...........

نفس السؤال الأول !!
    7 "
  7. السّـ͟ــَلام ؏ٓـليگم ورَحمـིـੁـة اللـྂـہ وبركاتهـ

يسعدني ان تكون هاذي اول مشارگه لي هنا في منتداكم الرائع

عندي سؤال بخصوص الضمان البنكي كم المطلوب

انا ارسلت اوراقي لجامعة Wiu الامريكيه وارسلولي القبول لاكن باقي معادلة الساعات

شهادتي الكليه التقنيه وتتوقعون كم راح يعادلون لي ساعه من خلال خبرتكم

طبعاً قبلوني في تخصص كمبيوتر ساينس

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.