الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل هذي النسبه تأهلني للدراسه بالخارج بكالوريس في تخصص Chemical Engineer ???? افيدوني

استفسار هل هذي النسبه تأهلني للدراسه بالخارج بكالوريس في تخصص Chemical Engineer ???? افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Saifoo
    Saifoo

مبتعث جديد New Member

Saifoo السعودية

Saifoo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Inct , بجامعة Jic
    • Jic
    • Inct
    • ذكر
    • Jubail, Jubail
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

December 1st, 2013, 03:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وركاته..

انا متخرج من الثانوي من عام 2005 م (علمي) ونسبتي 74% < وهذا اللي متخوف منه انا ؟؟؟
    هل هذي النسبه تسمح لي بالدراسه في امريكا بتخصص Chemical Engineer بكالوريوس?
    اذا فيه اي جامعه تقبل هالنسبه
    ارجو منكم افادتي جزاكم الله خيرا

الموضوع مسبب لي قلق نفسي ابي افاده منكم
  2. ماحبيت ادخل الموضوع واخرج منه بدون رد !!
    راح اتكلم عن امريكا بحكم إني حدرس فيها إن شاء الله ..
    انا مثلك ابغى هذا التخصص وحالياً انتظر القبول صار لي شهر وللحين ماردوا *دعواتك لي *~
    شف من جامعه لجامعه يختلف فيه ناس درسوا هندسة ونسبتهم 60 !! يعني لا تخاف .

بس الاضمن لك قدم على كوليج "كلية" مب جامعه .. الكلية مضمون انك تنقبل فيها بس الجامعه مدري

بعدين لما تتخرج وتجي تتوظف مو تحاتي محد بيقول انت دارس بكلية مو بجامعه ! يعني مافي فرق توكل وابحث عن كليات يوجد فيها التخصص اللي تبيه ..

واذا فيه احد يعرف دول غير امريكا وسهلة ومايركزون ع النسب أتمنى منهم مساعدتك,, لأنو للاسف ماعندي خلفية عنهم!

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sun.
    ماحبيت ادخل الموضوع واخرج منه بدون رد !!
    راح اتكلم عن امريكا بحكم إني حدرس فيها إن شاء الله ..
    انا مثلك ابغى هذا التخصص وحالياً انتظر القبول صار لي شهر وللحين ماردوا *دعواتك لي *~
    شف من جامعه لجامعه يختلف فيه ناس درسوا هندسة ونسبتهم 60 !! يعني لا تخاف .

بس الاضمن لك قدم على كوليج "كلية" مب جامعه .. الكلية مضمون انك تنقبل فيها بس الجامعه مدري

بعدين لما تتخرج وتجي تتوظف مو تحاتي محد بيقول انت دارس بكلية مو بجامعه ! يعني مافي فرق توكل وابحث عن كليات يوجد فيها التخصص اللي تبيه ..

واذا فيه احد يعرف دول غير امريكا وسهلة ومايركزون ع النسب أتمنى منهم مساعدتك,, لأنو للاسف ماعندي خلفية عنهم!

بالتوفيق
    الله يعطيك العافيه اخوي ع ردك
    بس مدري ليه احس ان الجامعه افضل من كليه خصوصا في سمعتها وقوتها
    اتمنى ان الاخوان يفيدونا اكثر
    جزاكم الله كل خير اخواني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.