الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة والله إني في مصيبة !! احتاج مساعدتكم

مساعدة والله إني في مصيبة !! احتاج مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3791 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sun.
    Sun.

مبتعث مستجد Freshman Member

Sun. الولايات المتحدة الأمريكية

Sun. , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering , بجامعة لا يوجد حتى الآن ..
    • لا يوجد حتى الآن ..
    • Engineering
    • أنثى
    • USA, MI
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

December 3rd, 2013, 01:23 AM

السلام عليكم احبتي

كيف الحال ?

حبايبي انا مقدمة ع الجامعه من 1 نوفمبر .. يعني الحين كملت شهر

وللحين ماجاني رد ايش اسوي ؟!

وبالعادة الجامعات متى يردوا ? ممكن يتأخر اكثر من شهر ونص ؟
  2. اهلا
    ادا كان قبول مشورط ف يطول شوي , اما ادا كان قبول معهد فقط ف معانته انه طول
    انا اخد القبول لين ماوصلني تقريا ثلاثه اسابيع وشوي , يعني نقول شهر ( قبول مشروط )
    ومن جامعه لجامعه تفرق , الله العالم
    فيك ترسلي لهم رساله تسأليهم وش صار على القبول

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sun.
    مشاهدات وش قدها !! والردود صفر ?

ترا الناس للناس مافيها شيء لو تعاونتوا (:

وإنتـــي على بآلكـ كٌــل آلنآس تدري ..؟!
    إذآ إنتي بنفسكـ جــآيه تسألي .. أجــل كيف يدري غيركـ .. وهو مو صآحب آلشــأن .!!
    لجل كذآ .. رآسلي آلجآمعة وتفآهمي معهم ..

موفقه ,,
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

طبعاً بالبداية احب اقولكم إني مقدمة ع جامعه من تاريخ 1 نوفمبر .. وقمت بتعبئة الابلكيشن *أون لاين* واقترفت بعض الاخطاء مثل نوع فيزة المرافق + التاريخ المتوقع دخولي به للجامعة ..

اوكي انا عليمية واول مرة اسجل وصح غلطت بس إني اعتمدت على نفسي .. في اليوم اللي بعده اكتشفت غلطتي يعني من تاريخ 2 نوفمبر قمت بارسال رسالة لهم اوضح فيها الي ابغاه وبكل اختصار ..

1- طلبت منهم يغيرون نوع فيزة المرافق الى B2 لأنها حتكون حق الوالد ..
    2- طلبت منهم يغيروا تاريخ دخولي للجامعه من summer 1 2014 ألى Fall 2014 وقلت لهم السبب في ذلك إني ابغى ادرس بمعهد اول !!

وبتاريخ 4 نوفمبر تقريباً ارسلت اوراقي عبر الدي اتش ال*~!

ورجعت ارسلت لهم عن التغييير+ عن الاوراق اللي ارسلتها وصلت او لا ..

المهم جتني رسالة منهم يقولون انهم اعطوا خبر للمسؤولين وراح يغيروا لي قريب ..

انتظرت وانتظرت وماحدث اي تغيير

يوم من الايام خليت الوالد يتصل لهم .. وفعلاً اتصل قالوا لها خلها تعيد ارسال رسالة للايميل الفلاني ..إلخ وقالوا التغيير في اخطاء الابلكيشن بيصير بعد 3 اسابيع ان شاء الله.. وقلوا له بس انت خليها ترسل رسالة من جديد

وفعلاً نفس الايميل اللي اتواصل معه هو نفسه الايميل اللي اعطوه ابوي وقالوا له خلها ترسل عليه

وارسلت

وقالوا ان تم تسجيل بياناتي

انا هنا تطمنت !! قلت خلاص اجل زي ماقالوا حيغيروا لي بعد 3 اسابيع

تقريبا مرت 3 اسابيع او اسبوعين ونص او اكثر ماني ذاكرة

بس اليوم فتحت ايميلي وشفت رسالة منهم ..

عاطيني يوزر وباسوورد غير عن حقي الاساسي تبع يوزر الجامعه
    يقولوا لي ادخلي الابلكيشن وشوفي التغييرات ..

فتحته وفعلا فتح وبياناتي لكن نفسها نفسها ماتغيرت !!! حتى التاريخ ماغيروه والله لي شهر اراسلهم!!!!!!!

هنا جتني الغبنة ورحت ابكي ولا اكلت ولاني راضيه انام لين استهديت وجيت اكتب لكم موضوعي هنا

الزبدة بقولكم شيء بعد .. لما فتحت الابلكيشن حقي عشان اتأكد اذا تم التغيير او لا

فيه شغلة لفتت نظري !! فيه زي المربع مكتوب فوقه Reguirment

وبعدين توجد خانة Bank Statement/Scholarship
    جنبها Note مكتوب فيها >>> Needs an additional $11,657.00

وانا راسله لهم ضمن الاورراق ضمان مالي يحوي اكبر من المبلغ اللي هم يريدونه !!

هالشيء جعلني اشك ان اوراقي وصلتهم !!

الزبدة بوريكم رسالتهم اليوم لي .. انا مافهمتها كويس

اول شيء كانوا حاطينه لي صورة مرفقة يبغوني اعبيها واطبعها واوقعها.. للأسف ماعرفت كيف انزلها لكم..

ثاني شيء حاطين لي صفحة الدخول عشان اشيك ع الابلكيشن
    بس زي ماقلت لكم حاطين لي يوزر جديد وباسوورد جديد وللاسف دخلت ومالقيت اي تغيير ..

reetings from Western Michigan University. Thank you for your application. We are happy that you are interested in our school. For up-to-date information regarding the status of your application, please visit https://bssp.cc.wmich.edu/PLS/BPROD/...P_DispLoginNon
    Refer to the following information:

Login ID/WIN: ***********

PIN: ************

Once you log in, scroll down to ‘Processed Applications’ and click on the desired ‘Admission Term.’

• The top portion of the Application Summary lists your name and information about the program to which you are seeking admission.

• The bottom portion of the summary lists items required in order for us to process your application.

• Any items that we have received will have a date listed in the ‘Received’ column. If no date is listed, it means our office has not received that documentation and will not process your application until the documents are received.

• If you are applying for a master's or doctoral degree, you must also contact your department for further information and application requirements.

Complete the attached Application Verification form to fulfill the application signature requirement and submit it to our office via e-mail, fax or postal mail.

Please be sure to check the status of your application regularly using the link provided. Your admission counselor may add new application requirements at any time before a final decision is made. Include your WIN (your WMU identification number) on all future correspondence with IAS. If you have any questions please feel free to contact our office at: oiss-info@wmich.edu

Sincerely,
    International Admissions and Services,
    Western Michigan University

MAILING ADDRESS
    International Admissions and Services (HIGE)
    4th Floor, Ellsworth Hall
    1903 W. Michigan Avenue
    Western Michigan University
    Kalamazoo, MI 49008-5246
    U.S.A.

Phone: (269) 387-5865
    Fax: (269) 387-5899
    Web: wmich.edu/international
    E-mail: oiss-info@wmich.edu

ممكن احد يشرح لي رسالتهم !!

الزبدة انا كمان ارسلت لهم رسالة بس مستحيل يردوا بسرعه وربي معااااااااااااااناااااااااااااااه الحين القبول بيتأخر شهر زيادة غير عن دا الشهر يعني حيصيروا شهرين !!! حسبي الله ونعم الوكيل مدري شسويت بحياتي عشان مافي اي حظ عندي ...

ارسلت لهم :

Dear international office,

I send this email regarding to my documents that I had sent it by DHL to your International office WMU dated on 4th November 2013. My question is , did you have receive my documents during these past days or not?.
    I'm kindly asking you to answer my e-mail as soon as possible in order to complete and continue my carrier and avoid and delay or barrier things.
    One more thing, the date of my enrollment has not been changed yet and I'm looking forward to change it to the new requested by me via e-mail and phone called lately.

Note: I'm kindly asking you to answer me as soon as possible urgently.

Thank you.
    Sincerely yours,

والله عندي احساس ماوصلتهم الاوراق مع اني ما اخبر ان الدي اتش ال يضيعون

والحين ذولي حركتهم مثل السلحفاة مايردون ع الرسايل بشكل يومي !!

وش الحل ي جماعه ? والله بموت مررررررررضت
    7 "
  5. اختي بصراحه انا قريت اول كلامك .. توقعت أنك تتكلمين عن القنصلية الامريكية نفسها !
    بس أتضح لي ان كل هالموضوع على جامعة ميتشيقن !

اول خطأ, هو إضافة ابوك على اساس انه مرافق !
    وهذا الشيء خطأ بسبب أن المرافق اذا دخلتي اسمه بنموذج التسجيل في الجامعه او المعهد .. راح يتم حسابه على اساس انه راح يدرس معك ! فبالتالي يتم اصدار ايتوني لك وله ..

لذلك أول امر تعملينه انك تلغين مسألة المرافق وتخلين فقط معلوماتك بدون مرافق ! حتى يتم إصدار ايتوني واحد !
    لان ابوك بيكون عنده فيزا سياحيه .. وبالتالي ماراح يقدر يدرس .. لكن لو يبي يدرس .. تقدرين تحطينه مرافق وبالتالي يعطونه اي توني وتصير فيزته F1
    .. واعتقد هذا سبب مشكلة الضمان البنكي .. ! لانهم حسبوا على شخصين مو شخص واحد ! فبالتالي المبلغ يصبح مضاعف !
    هذي نقطه ..

النقطه الثانيه .. اللي لاحظته انك اساساً مافهمتي عليهم ..

هم مايردون لان اساساً عندك امكانيه انك تدخلين وتشيكين على الطلب وتشوفين ايش الناقص ..

رسالتهم لك تبين طريقة التشييك على طلبك وعلى المتطلبات الناقصه اللي محتاجينها ..

شوفي حتى اختصر عليك الوقت .. لو حابه اساعدك في هالخصوص .. بإمكانك ترسلين لي رابط الجامعه + اليوزر والباسورد ..
    وبالتالي اقدر اشيك على اوراقك واعرف وين المشكله .. واعلمك .. لان رسايلهم ماهي مبينه الا فقط طريقة التشييك !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.