الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أدرس في معهد وأريد أن أنقل .. هل يؤثر النقل على الإلتحاق؟

استفسار أدرس في معهد وأريد أن أنقل .. هل يؤثر النقل على الإلتحاق؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3788 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luv
    رجاء توضح اخي كيف ملف في هيوستن

قصدك انك تدرس في هيوستن ولا الملحقية؟

لان على حد علمي يوجد قنصلية في هيوسن مو ملحقية والتقديم على الملحقية الكتروني الي اعرفه

وشكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اوك اخوي اشرحلك الوضع

انا طالب طلعت امريكا على حسابي الخاص
    طبعا في البداية لازم يكون عندك موافقة على من وزارة التعليم العالي على الدراسة على الحساب الخاص
    اوك
    بعد الموافقة من الوزارة تفتح ملف في الملحقية عن طريق الموقع الاكتروني و طبعا بعد 4 شهور تقدر تقدم طلب ابتعاث
    هذا الي اعرفوا
    موضوعي انا اخوي انا ادرس حاليا في مدينة هيوستن ولاية تكساس معد LCI
    لكن مشكلتي ان المدينة ما ارتحت فيها ولا في المعهد

وابغا انقل الى مدينة ثانية وهيا Mt. pleasent في ميتشغين قبل ان انضم للبعثة و السبب خايف تصعب علي الامور اكثر على حسب قول الكثير
    فانا كملت الان 4 شهور لكن ابغا انقل ومن هناك اقدم على البعثه
    هل بأمكاني ؟
    وكيف اغير المعلومات ؟
    ومتى اغيرها هل عندما اصل الى هناك او من هنا ؟

مع العلم بداية دراستي تبدا هناك 13 January

المعذرة على الاطالة اخوي
    وشكرا...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahoOodi
    اوك اخوي اشرحلك الوضع

انا طالب طلعت امريكا على حسابي الخاص
    طبعا في البداية لازم يكون عندك موافقة على من وزارة التعليم العالي على الدراسة على الحساب الخاص
    اوك
    بعد الموافقة من الوزارة تفتح ملف في الملحقية عن طريق الموقع الاكتروني و طبعا بعد 4 شهور تقدر تقدم طلب ابتعاث
    هذا الي اعرفوا
    موضوعي انا اخوي انا ادرس حاليا في مدينة هيوستن ولاية تكساس معد LCI
    لكن مشكلتي ان المدينة ما ارتحت فيها ولا في المعهد

وابغا انقل الى مدينة ثانية وهيا Mt. pleasent في ميتشغين قبل ان انضم للبعثة و السبب خايف تصعب علي الامور اكثر على حسب قول الكثير
    فانا كملت الان 4 شهور لكن ابغا انقل ومن هناك اقدم على البعثه
    هل بأمكاني ؟
    وكيف اغير المعلومات ؟
    ومتى اغيرها هل عندما اصل الى هناك او من هنا ؟

مع العلم بداية دراستي تبدا هناك 13 January

المعذرة على الاطالة اخوي
    وشكرا...
    السلام عليكم
    مدامك على حسابك, تقدر تنقل لأي مدينة تبيها وفي اي وقت تبيه بدون اخذ موافقه الملحقية, الانضمام رح يجيك على اخر مكان انت موجود فيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    السلام عليكم
    مدامك على حسابك, تقدر تنقل لأي مدينة تبيها وفي اي وقت تبيه بدون اخذ موافقه الملحقية, الانضمام رح يجيك على اخر مكان انت موجود فيه
    يعطيك الف عافية اخوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريموني
    اخوي ما انصحك تحول حتى تبتعث.ما تنسى انك مسجل الابتعاث على الاوراق الحاليه.انصح بعدم التحويل حتى تبتعث.(وكأنك ما عملت شي)الريموني/بالتوفيق

يآ آلحبيب ..!!
    آلله يهديكـ بـــس .. ترى ملآحظ مشآركآتكـ تجآوب من غيــر دقه ..!!
    آلرجــآء لآ تجــآوب جزآفــآ على غير درآية وإنت للآن بآلسعودية وأسآسآ تبـــي تدرس بدولة آسوية ..!!

خليكـ دقيق بإجآبآتكـ ..!!
    7 "
  5. يا رجال لا تشيل هم انا سئلت الشباب اللي عندي وقالوا عادي , انا تقريبا بس لي عشر ايام ادرس في امريكا ومااعجبني الوضع وبنقل لولايه ثانيه بعد ما يخلص اول ليفل يعني نصيحه حاول تنقل قبل يلحقونك في البعثه لانهم اذا الحقوك البعثه بتواجه صعوبه في النقل .
    7 "
  6. اللي اعرفه ودايم اسمعه من الشباب ومن اللي صار لهم مشاكل بسبب النقل ! ان خطأ كبير تنقل من معهدك والسبب ياطويل العمر ، اوراقك في الوزارة من قبول جامعه ومعهد على نفس اللي انت مقدم عليهم فلما تروح لمعهد ثاني بيكون عندك مشكله بالانضمام للبعثه والسبب انك انت في معهد غير وقبول معهدك الأول اللي عند الوزارة غير ! ف يا عزيزي من الأفضل ومن باب ابعد عن المشاكل عشان اللمحقيه ماتجلس تدور لها اعذار وترفض طلبك ! اجلس في نفس معهدك لين تنضم للبعثه واذا انضميت انقل للمعهد اللي تبيه وسو اللي تبي وانا اخوك ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.