الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الدراسة في أمريكا على الحساب الخاص والتكاليف الدراسية !

استفسار الدراسة في أمريكا على الحساب الخاص والتكاليف الدراسية !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3782 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد-40
    خالد-40

مبتعث جديد New Member

خالد-40 لاتفيا

خالد-40 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى لاتفيا , تخصصى 11111 , بجامعة 11111
    • 11111
    • 11111
    • ذكر
    • المدينة المنورة, 1111111
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

December 16th, 2013, 11:41 AM

انا ابي ادرس على حسابي وانضم للبعثة مو عارف من وين ابدا و ايش اسوي تعبت كثير وانا ابحث بهالموضوع ولين الحين ما لقيت جواب

وهل البعثة تقبل طلاب الشرعي (ثانوي) ولا تخصصات علمية (بالثانوي -الجامعة) فقط ؟

150000 تكفيني لين اللتحق بالبعثة او ادرس لغة اورجع ...ولازم اقدم كشف حساب ؟؟
    (يعني لازم يكون عندي مبلغ الدراسة + المعيشة .. الخ خلال فترة الدراسة كلها يعني 4 سنوات مثلا )
  2. البدايه تحدد وجهتك اي وﻻيه وتجيب قبول من المعهد والجامعه وتقدم طلب دراسه على الحساب بموقع الوزاره وتحضر الملتقى (مدري متى تاريخه ) وتاخذ شهاده بنكيه وكشف حساب وتقدم على الفيزا (تقدر تقدم على الفيزا اذا وصلك قبول المعهد )
    مافهمت سؤالك بس اذا كانك تقصد للانضمام ماتفرق شرعي واﻻ علمي
    اذا كانك تبي تنضم فا فترة الانضمتم من بداية دراستك باربع شهور ترفع اوراقك للملحقيه وان شاء الله تنضم
    المبلغ الي معك يكفيك ويزود ان شاء الله
    كشف الحساب مدري وش تقصد فيه .؟
    انت تحتاج لمبلغ يكفيك للانضمام يعني لو تختار معهد رخيص ووﻻيه رخيصه وتخف يدك عن المصاريف الزايده اعتقد يكفيك 45 الف لين تنضم
    7 "
  3. ايء ي رجال تكفيك ان شاء الله وتزود .. هو سبعين الف ريال كحد اعلى للي ينضم حسب دراستيء لهالموضوع وتعيش عيشة حلوة = حسب ولاية بنسلفينيا طبعا ‘

خل في بالك اول شهر رح تكون صرفيتك كثير شويء بس ثاني شهر فرق كبير‘

وكشف الحساب مثل ما ذكر اخوي الله يجزاه خير رح يطلبونه في مقابلة الفيزا حق 3 شهور وحلو يكون الحساب فيه فلوس وان كان على المبلغ من 100 الف وفوق حلوة وامورك في السليم ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.