الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أتممت 4 أشهر ورفضوا إلحاقي لأن الولاية مُغلقه أحتاج حل!

مساعدة أتممت 4 أشهر ورفضوا إلحاقي لأن الولاية مُغلقه أحتاج حل!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eyas
    Eyas

مبتعث جديد New Member

Eyas الولايات المتحدة الأمريكية

Eyas , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة كلورادو
    • كلورادو
    • علمي
    • ذكر
    • دنفر, كلورادو
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

October 25th, 2013, 12:39 PM

السلام عليكم :
    كما في العنوان انا طلعت لكلورادو ولي تقريبا 3 شهور .. طبعا طلعت وانا ما قد قدمت على الدراسة على الحساب الخاص .. جيت هينا وقدمت على دراسه الحساب الخاص وعندي قبول مشروط طبعا

ارفقت كل شي ووضعي من ناحية الاوراق والطلبات تمام .. بس جاني رفض شق وجهي شق ليه قالوا الولاية مقفله كلها .. والظاهر ما فيه امل من ناحيه الولايه السوال الذي يطرح نفسهه :

س: هل اذا نقلت لولاية ثانية وجاني قبول ع دراسه الخاص وفتحت ملف هل تنحسب لي الاربع شهور اللي درستها بكلورادو طبعا مع رفع اوراق الحضور والدرجات ..

ام لا لازم ادرس اربع شهور ثانية في الولاية اللي نقلت فيها وارفع كشف الدرجات والحضور وانظم مثلا يعني ذيك اللي بكلورادو ما تنحسب لي ؟!

اتمنى تساعدوني .. برعية مبتعث منكوب .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eyas
    السلام عليكم :
    كما في العنوان انا طلعت لكلورادو ولي تقريبا 3 شهور .. طبعا طلعت وانا ما قد قدمت على الدراسة على الحساب الخاص .. جيت هينا وقدمت على دراسه الحساب الخاص وعندي قبول مشروط طبعا

ارفقت كل شي ووضعي من ناحية الاوراق والطلبات تمام .. بس جاني رفض شق وجهي شق ليه قالوا الولاية مقفله كلها .. والظاهر ما فيه امل من ناحيه الولايه السوال الذي يطرح نفسهه :

س: هل اذا نقلت لولاية ثانية وجاني قبول ع دراسه الخاص وفتحت ملف هل تنحسب لي الاربع شهور اللي درستها بكلورادو طبعا مع رفع اوراق الحضور والدرجات ..

ام لا لازم ادرس اربع شهور ثانية في الولاية اللي نقلت فيها وارفع كشف الدرجات والحضور وانظم مثلا يعني ذيك اللي بكلورادو ما تنحسب لي ؟!

اتمنى تساعدوني .. برعية مبتعث منكوب .
    خويي كان نفسك في كلورادو وطلع منها وراح معهد مفتووح وجاته البعثه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة savana
    السلام عليكم
    زوجي عنده قبول نهائي في جامعة كلورادو وبيروح على حسابه وبيبدا الجامعه على طول مايحتاج يدرس لغه تتوقع يرفضوا التحاقه بالبعثه ؟؟؟ هو راح يسافر في شهر واحد ميلادي ومخلص كل اموره

اذا هو معيد من جامعة يقبلونه .. اما اذا كان مثلي عادي لا بيجيه رفض مثل ماجاني رفض شق وجهي الولايه مقفله تماماً الا للمعيدين من جامعات في السعودية .. انا اقول لا يغلط غلطتي ويجي ولايه مقفله مثل كلورادو يروح بولائه مفتوحه من البدايه عشان تتيسر أموره وينظم ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.