الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لي شهرين طلبي معلق بالوزاره .. إيش الحل ..؟

لي شهرين طلبي معلق بالوزاره .. إيش الحل ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3779 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية toot bint nasser
    toot bint nasser

مبتعث جديد New Member

toot bint nasser الولايات المتحدة الأمريكية

toot bint nasser , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة عمال , بجامعة for now Connect English Language Institute, San Diego
    • for now Connect English Language Institute, San Diego
    • ادارة عمال
    • أنثى
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

December 21st, 2013, 10:04 PM

السلام عليكم
    اخواني المبتعثين انا موضوعي غريب لي شهرين من قدمت طلب موافقه علي حسابي الخاص وما ماجاني الا تحديثين
    ان طلبي بالوزاره وله شهر ونص الحين ماجاني تحديث جديد منهم ، فا يا اخوان ايش تشورون علي انا لي ٤ شهور الحين بمريكا ولسه ماسويت شي مضبوط للتحاق حتا ميزانيتي طارت الي حطيتها عشان اجي هنا . ايش تنصحوني ؟؟!
  2. السلام عليكم
    اخواني المبتعثين انا موضوعي غريب لي شهرين من قدمت طلب موافقه علي حسابي الخاص وما ماجاني الا تحديثين
    ان طلبي بالوزاره وله شهر ونص الحين ماجاني تحديث جديد منهم ، فا يا اخوان ايش تشورون علي انا لي ٤ شهور الحين بمريكا ولسه ماسويت شي مضبوط للتحاق حتا ميزانيتي طارت الي حطيتها عشان اجي هنا . ايش تنصحوني ؟؟!
    7 "
  3. السلام عليكم
    ،
    الحاله هذي صارت مع اكثر الشباب الي اعرفهم

الحل الوحيد ارسلي احـد للوزاره اي شخص قريب لك خليه يروح لهم
    لاتهملي طلبك
    او ارسلي رسائل على ايميلاتهم
    هذي
    schlr@mohe.gov.sa
    ارسلي رقم هويتك ورقم طلبك على الايميل وقولي لهم وضعك ،
    وارسلي شخص لهم

وموفقه
    7 "
  4. السلام عليكم ، هذي معاملتي لطلب الالحاق الحاليه مع اني كملت 7 شهور بامريكا وكل ماقدمت طلب ينرفض مالحل؟؟

طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 21-12-2013
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 28-12-2013
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة

7 "
  5. [QUOTE=M.A';1062483531][B][B][SIZE=3]السلام عليكم ، هذي معاملتي لطلب الالحاق الحاليه مع اني كملت 7 شهور بامريكا وكل ماقدمت طلب ينرفض مالحل؟؟

طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 21-12-2013
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 28-12-2013
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة
    ا
    انا كنت نفس حالتك وجلس طلبي في الملحقيه اكثر من شهر وماتحرك الا بعد مارحت الملحقيه ماطلعت من عندهم الا واراقي في الوزاره .
    طبعا انا مارحت الابعد ماحولت الف مره اتواصل مع اي احد في الملحقيه ولكن مالقيت الحل . ولمن رحت عندهم وطلبت اني اعرف اسباب التأخير كان عذرهم (مراسلت الجامعه والتأكد من القبول انه سليم وليس مزور والتأخير كان من رد الجامعه ) .

اذا لك احد في واشنطن خليه يسئل على اوراقكك .او انك تروح شخصيا للملحقيه اذا تأخر طلبك .

وهذا طلبي :
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة9-11-2013
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 11-22-2013
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 12-12-2013
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 12-12-2013
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 13-12-2013

والان طلبي له اكثرمن 18 يوم في الوزاره فانصحك تخلص امورك من الملحقيه بدري عشان تستغل الوقت لن الوزاره يومها بسنه .

واذا بغيت تراسل الملحقيه ادخل على موقع الملحقيه (دليل الموظفين )--(ادراة التسجيل وفتح الملفات ) // وارسل لهم انهم يمشون طلبك طبعا لااوصيك ب خالد العمار استلمه اميلات(((( خالد بن يوسف العمار 571-327-2655 kalammar@sacm.org مدير قسم التسجيل والملفات))) .
    -----------اي استفسار انا حاظر ---------------------
    واخيرا اسئل الله ان ييسر امرك ويكتبلك كل مافيه خير والله يوفقنا جميع وننظم على البعثه .
    7 "
  6. صل على محمد اختي
    انا مثلج علق طلبي في تدقيق القرار لمدة شهرين و 20 يوم
    وسبحان الله اليوم تحرك للجوده وانا مدري عنه
    ﻻ تيأسي من رحمة الله
    مصيره بيتحرك
    ادعو لج ولكل المبتعثين ان تنتهي هالمعاناه ونلتحق
    ونفل امها بعدين ككك
    Don't worry

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. باقي على رحلتي اسبوع بالضبط
    قدمت طلب قبل شهر ونص وانرفض والسبب عدم ارفاق هوية المرافق وبطاقة عائلة الطالبة
    وتاريخ 21 الشهر اللي راح قدمت طلب جديد واليوم ردو ماقالو مرفوض قالو ادخل اكمل بياناتي ب ارفاق مايثبت صلة المرافق!! المرافق خالي ارفقت كل شي وارفقت صك وكالة ومكتوب المحرم ....... خالها ...
    والحل معاهم؟!!!!!! ويش يبون اثبات زيادة ؟؟؟ ياريت احد يفيدني اذا مر بنفس التجربة
    الله يسهل علينا وعليكم كل عسير يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.