الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ناوي ادرس بكالوريس في امريكا وكم استفسار

ناوي ادرس بكالوريس في امريكا وكم استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahaalyahya
    ahaalyahya

مبتعث جديد New Member

ahaalyahya الولايات المتحدة الأمريكية

ahaalyahya , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • طالب
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

January 2nd, 2014, 12:21 AM

السلام عليكم اخواني واخواتي المبتعثين

انا باذن الله على وشك انهاء الثانوية في الرياض
    ومقرر من زمان اكمل بكالوريس في امريكا ونسبتي الثانوية ممتازة وقدرات وتحصيلي جايب العيد فيهم

عموما ابي استخدم طريقي الالتحاق ببعثة بعد دراسة 4 شهور على حسابي مثل اغلب الشباب

وعندي كم استفسار ومحتار شوي

متى ابدا اقدم اوراقي وهل فيه مكاتب تسوي هل شي عني ؟

انا اقدر اقدم وعندي لغة الحمد لله وسبق ودخلت معاهد في امريكا خلال الفترات الصيفية الي راحت لاكن احس اني بجيب العيد وعلا الاقل المكاتب تكون فاهمه شغلتها

ثاني شي في شروط الالتحاق ببعث

محددين كذا تخصص لاكن التخصص الي ابيه انا مو موجود الي هو ادارة اعمال وانلحست شوي وش السالفة يعني ما يقبلوني الحين ولا شلون مع العلم ان ولد عمي مبتعث بنفس التخصص الصيف الي راح تقريبا ومضموم للبعثة

ثالث شي الشقق ونظام الاستجار كيف قبل ولا بعد الوصول ونظام التاثيث كيف ؟ وكم اسعارها بكالفورنيا تقريبا
    انا ناوي ادرس بكالفورنيا مع ولد عمي تحديدا في سان دييقو او اي شي قريب منها مب مشكلة الي يقدر يدلني على جامعة ممتازة ومعاهد ايضا يسوي خير وشكرا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.