الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو من زوي الخبرة والمعرفة اعطاء نصائح لمن قرب سفره الى امريكا

ارجو من زوي الخبرة والمعرفة اعطاء نصائح لمن قرب سفره الى امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية monadear
    monadear

مبتعث جديد New Member

monadear السعودية

monadear , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السويد , مبتعث فى السعودية , تخصصى علم اجتماع , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • علم اجتماع
    • أنثى
    • جدة, مكة
    • السويد
    • Jul 2013
    المزيدl

January 5th, 2014, 09:59 PM

السلام عليكم
    ولله الحمد تمت جميع اوراقي ورح اسافر الى امريكا في فبراير ارجو منكم اخواني ذوي الخبرة اعطائى نصائح تفيدني هناك وسمعيت انه في اوراق تتعبى في الطيارة وكمان لمن تنزلي في امريكا وفي ورقة i-94تعبى بعد الوصول ارجو مساعدتي وتوضيح الخطوات
  2. اهم شي تكون مخطط لرحلتك بشكل كامل
    في الطيارة راح يعطوك ورقة تعبيها وتخليها معاك لين تقابل قسم الجوازات في المطار وراح يختمو ختم الدخول على جواز سفرك
    لو تقدر تفتح حساب في البنك الاهلي وتربطها بحساب ماستر كارد الاهلي مسبقة الدفع وتكون مفعل خدمة الاهلي اونلاين راح تساعدك كثير اهم شي تكون مفعل جوالك السعودي على التجوال عشان تقدر تستقبل رسائل من البنك عشان تقدر تتم عملية التحويل بين البطاقتين

عن نفسي انصح تريح في نيويورك او واشنطون على حسب وجهتك في فندق تحجزها عن طريق موقع booking.com لانه الرحلة متبعة وتحتاج يوم راحة على الاقل عشان تكمل وجهتك الثانية ( رحلة داخلية للولاية اللي انت فيها )

اذا كنت مرتب مع المعهد موضوع السكن راح ترتاح كثير واذا كنت تفضل تسكن مع عائلة راح يكون احسن لانهم راح يوصلوك من والى المعهد والاكل عليهم وما تشيل هم انك تدفع الكهربا والموية والنت و الغاز .....

اما اذا كنت ناوي تسكن في شقة زي ما سويت (اسكن مبدئياً في فندق ) ودور في النت عن مجمعات سكنية في المنطقة اللي راح تدرس فيها وتقدر تكلم المعهد يعطيك الخيارات اللي عندك خلي في بالك اكثر من نقطة انه السكن يكون في مكان آمن حتى لو كان غالي شويتين ولو قدرت تتواصل مع رئيس النادي السعودي راح يخدمك كثير
    بالنبسة للتكاسي المعروف في المدن الصغيرة انك تتصل عليهم وراح يجوك عكس عندنا في السعودية لازم تستنى في الشارع
    ونقطة ثانية شوف درجة الحرارة في المدينة اللي راح تسكن فيها اذا كانت برد تاكد انك عامل احتياطاتك من جاكيت وقفازات وجزمة بوت

هدا اللي في خاطري اتمنى تستفيد منه ولو بشي

اخوك محمد باعشن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.