الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مؤتمر أعداد الطلبه الدارسين على حسابهم الخاص

استفسار مؤتمر أعداد الطلبه الدارسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3763 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zain ali bomozah
    zain ali bomozah

مبتعث جديد New Member

zain ali bomozah الولايات المتحدة الأمريكية

zain ali bomozah , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كهرباء , بجامعة وسكنسن ستوت
    • وسكنسن ستوت
    • كهرباء
    • ذكر
    • مينابوليز, ويسكنسن
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

January 7th, 2014, 01:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

انا طالب سوف اذهب لأكمال دراستي في الولايات المتحده والحمد لله خلصت كل اموري من تكت وقبول و الحمد لله جاني قبول طلب الدراسه ع الحساب الخاص.

اتفاجئ انو في مؤتمر والمشكله انو هالمؤتمر بعد ذهابي لأمريكا ب 10 ايام انا باقي على رحلتي اقل من سبوع تكفون يا جماعه لو احد عنده علم لو اروح شنو بيصير مع انو شرط للتحويل هم يقولون بس انا خلاص دفعت للجامعه ودفعت للسكن ودفع التكت فا بالله لو احد يقدر يروح الوزاره لأن زهقت وانا اتصل وهم يتجاهلون مكالماتنا شوفو لي حل يا جماعة الخير ولكم مني دعوه من ظهر غيب ولو اي شي ثاني تحتاجونه انا حاظر.
  2. السلام انا سجلت طلب دراسة على حسابي الخاص والحمدلله جاتني موافقة لكن المشكلة الحين اني في امريكا ودراستي تبدا الاسبوع الجاي وهم راسلين ان في ملتقى للي حصلوا على موافقة مالحل ؟!!!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marah @lshubbar
    السلام انا سجلت طلب دراسة على حسابي الخاص والحمدلله جاتني موافقة لكن المشكلة الحين اني في امريكا ودراستي تبدا الاسبوع الجاي وهم راسلين ان في ملتقى للي حصلوا على موافقة مالحل ؟!!!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

حبيب قلبي انا نفسك بس انا المشكله بسافر بعد سبوع تقريبا وهالملتقى بيصير وانا موجود بأمريكا بالله لو تخدمنا ثنينا وتكلم الملحقيه عندكم بأمريكا وتشوف لنا حي يا صاحبي واكون لك من الشاكرين...

الوزاره تعبت وانا اتصل عليهم محد يرد علي..

- - - مشاركة محدثة - - -

يا اهل الرياض وينكم بالله واحد يروح للوزاره يشوف لنا حل حق هالموضوع او اللي عنده علم عن هالموضوع يرد علينا ويطمنا ربي يطمن قلبه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفجر2013
    ممكن الرابط التسجيل في الملتقى ... بحثت في موقع الوزاره ومالقيت شي
    تشوف بانر ع اليسار تحت بعد م تدخل على موقعهم..

www.mohe.gov.sa
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.