الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعهد رفضني بسبب كثرة غياباتي .. وعندي عدة إستفسارات ..!!

المعهد رفضني بسبب كثرة غياباتي .. وعندي عدة إستفسارات ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3763 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah501
    abdullah501

مبتعث جديد New Member

abdullah501 الولايات المتحدة الأمريكية

abdullah501 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة كابستون
    • كابستون
    • طب
    • ذكر
    • بورتلاند, اوريقون
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

January 7th, 2014, 12:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله بركاته ماطول عليكم ....
    تكفون ابي مساعدتكم انا لي بمريكا 3 اشهر على حسابي الخاص ومعهدي اليوم رحت لمهم بسسدهم حق رابع شهر رفضو وقالو انت ماطر بسبب الغياب
    والحين ابي حل تكفون هل انقل لمعهد جديد وهل اقدر انقل ولا وش الوضع والله اني عل عصابي
    وهل عادي ارفع اوراق حق 3 شهور لمعهدي القديم وحق شهر لمعهد جديد تكغون يالنشما ساعدوني انتظركم
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبر كاته بدون مقدماتي عندي اكثر من سؤال وتمنى تفيدوني للي عنده علم
    انا لي 3 اشهر بمريكا وطلبت فتح ملف وعلى حساب الخاص والحين قيد الطلب ماجاني القبول لسا الزبده انا طلبت فتح ملف على حسابي الخاص في معهد كابستون ومس نقلت لمعهد جديد
    الحين الطلب مر على اللجنه الثانيه هل يددققون على المعهد مع العلم حاط المعهد القديم ومس سويت ايتوني جديد لمعهدي الي نقلت فه هل يجيني قبول او لا
    السؤال الثاني لاجاني قبول وقالو سو تفعيل الططلب احطلهم مباشرة المعهد القديم او الجديد رجاء ساعدوني والله متوتر وع عصابي
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.