الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3732 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبونادين
    الله يجزاك خير ويرحم وآلديك وييسر لك امرك ويسخر لك عباده ياااارب..

الجمعه اكيد مساء مستحيل فيه شي قبل صلاة الجمعه
    (اقصد ملتقئ الدمام)

شكراً لك أختي وماقصرتي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    امين يارب العالمين واياك يارب

ما أدري صراحة لكن هذا حسب كلامها
    اصلاً ما أرسلوا اي تفاصيل توضح الاوقات والشروط و الاوراق اللي لازم تكون معنا

فقط رسالة على الايميل بدون اي تفاصيل
    العفو والله يوفقنا جميعا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali.abdullah145
    يا جماعه للي يستفسر عن وقت الملتقى انا حضرت الملتقى شوال الماضي في جده الوقت كان اليوم الاول من ٨ تقريباً إلى ٣ الظهر واليوم الثاني من ٨ إلى ١٢ وعندك بريك كم ساعه وترجع فتره ثانيه من ٤ إلى ٨ او ٩ مساءاً ، اليوم الثالث والاخير كان طويل جداً اعتقد من ٩ صباحاً إلى ٩ مساءاً طبعاً يتخللها بريك صغير للصلوات ، الاوقات تقريبيه لاني ناسي بس احسب حسابك ماراح تخلص الا ٩ الليل اقل شي ، ونقطه اخرى لازم تحضر جميع الفترات لان خروجك ودخولك مسجل بالباركود واحتمال مايعطوك شهادة الحضور في حال ماحضرت - هذا ماذكروه لنا وقتها .

بالنسبه للنقطه الثانيه حضور الملتقى إلزامي لكن الناس اللي سفريتها قبل الملتقى في امكانيه انك تسافر وتبلغ الملحقيه لاحقاً انك متواجد في بلد الدراسه اثناء عقد الملتقى وراح يستثنوك من هذا الشرط

وهذا الكلام حسب ماقال لي مشرف ولاية نيوساوث ويلز في استراليا ، لكن لو بامكانك حضور الملتقى فاحضر لان تعرف النظام ماشي عشوائي ممكن يستثني صاحبك من الشرط ومايستثنيك انت يعني الوضع غير مضمون فالافضل الحضور هذا ما اشوفه انا شخصياً عشان ماتخلي لاحد مدخل عليك .

مرفق رد المشرف على استفساري ويوضح الموضوع وانا لا اتحمل في حال عقدوك الملحقيه وطالبوك بحضور الملتقى انا حبيت انوه للموضوع وممكن تستفسر من مشرف المنطقه اللي بتدرس فيها وهو يفيدك اكثر ،،

تحياتي ،،
    شكراً لك اخ علي على التوضيح بالتفصيل

لكن غريبه من شوي اتصلت ع الوزارة وسألت موظفة
    قالت لي احنا نختار فترة من الفترات ياصباحي او مسائي

- يعني مو ملزمين نحضر من الصباح للمساء - ؟

وهالكلام يتعارض مع كلامك حسب ماصار في الملتقى اللي حضرته

بس والله ماندري يمكن يتغير الكلام قبل الملتقى بكم يوم ويلزمونا نحضر كامل الوقت !!

الله يعين وييسر
    شكراً لك
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخوي علي وماقصرت رحم الله وآلديك

بالنسبة للشروط والطلبات مافيه شي محدد اللي اوراقه جاهزه يجيبها واللي ماعنده الا قبول معهد يجيبه... يعني اللي متوفر معه وقتها يجيبه
    ولاتحاول تاخذ وتعطي معهم اذا جيت تدخل عطه اثابتك والورقه اللي فيها الباركود... وادخل لاتسولف عشان ماتفتح ع نفسك باب.. وان نشبوا لك قول نسيتها

اهم شي اثباتك او جوازك... وراح تجي رساله تذكيريه قبل الملتقئ بكم يوم ع الجوال والايميل
    عشان تذكرك تطبع الباركود

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأوركيد
    شكراً لك اخ علي على التوضيح بالتفصيل

لكن غريبه من شوي اتصلت ع الوزارة وسألت موظفة
    قالت لي احنا نختار فترة من الفترات ياصباحي او مسائي

- يعني مو ملزمين نحضر من الصباح للمساء - ؟

وهالكلام يتعارض مع كلامك حسب ماصار في الملتقى اللي حضرته

بس والله ماندري يمكن يتغير الكلام قبل الملتقى بكم يوم ويلزمونا نحضر كامل الوقت !!

الله يعين وييسر
    شكراً لك
    الله يرضى عليك ،

شوف انا فاكر ان في شخص استفسر عن ذا الموضوع في الملتقى اللي فات وقالوله اجباري حضور الاوقات كامله ، ممكن اختلف النظام في السنه هذي مع اني اعتقد لا لكن كله راح يوضح قبل الملتقى بكم يوم راح يجيك ايميل فيه تفاصيل الملتقى والباركود الخاص بك اللي تطبعه عشان تسجل حضورك فيه وبالمناسبه هو نفسه رقم بطاقة الاحوال - وقتها راح نعرف اذا مسموح او لا ، لان مافي شخص طبيعي يبغى يجلس محاضره اكثر من ٧ ساعات وفي الاخير الفايده راح تكون بسيطه جداً اي شخص يبحث بالنت راح يجيب كل المعلومات اللي بيعرضوها واكثر ، عموماً الله يكون بالعون ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه من بعيد
    تم التسجيل الحمد لله بس ما طلع لي رقم طلب
    اخوي كيف سجلت والموقع مكتوب فية من فوق

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1398698818.520852.jpg
المشاهدات:	216
الحجـــم:	304.8 كيلوبايت
الرقم:	32374 (تعذر عن اي ازعاج قد تسببنا به ولكننا جعلنا الموقع القراءة فقط اثناء اجراء بعض التحسينات)

7 "
109 من 190 صفحة 109 من 190 ... 59104108109110114159 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.