الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3753 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    التغييرات التي قامت بها الوزارة منطقية ومتوقعة 100%

لذلك الأستاذ هذال لم يأتي بشيء من جيبه ومن عقله وإنما ماحدث لكم وماسوف يحدث بالملتقيات التالية
    هو مخطط له من قبل الوزارة وهذا رد كتبته سابقا:

ومتوقع بأن يكون حضور الملتقيات مخصصة فقط لمن أصدر قرار الموافقة في المراحل القادمة
    (من أجل تقنين عملية الإلحاق لاحقا بعد سفرهم كما أتوقع)

لذلك نرجوا إحترام الأخرين وعدم تحوير المسميات لغرض الإساءة
    فإحترامنا للأخرين هو إنعكاس لإحترامنا لأنفسنا, فلا أحد يرضى بأن يستهزيء بأسمه
    رغم إن ماحصل هو مستفز من قبل موظفي الوزارة ولانستغربه منهم.

وبالتوفيق لكم جميعا والعقبى لكم بالإلتحاق بالبعثة إن شاء الله.
    ودنا يرتبون شغلهم ويكون ثابت لفترة واذا استجدت تغييرات يحدثون نظامهم احنا معهم بهالشي بس مو كل شهر نظام وكل شهرين شرط!! وش هالآلية المتغيرة بهالوتيرة والسرعه !!! نبي شي نمشي عليه ونعرف انه كذا وكذا مطلوب منك وخلاص مو كل مازعل ولا حقد حط شي جديد... وين الاستراتيجية بالادارة والخطة الخمسية وغيره وغيره!!!
    نظامهم هذا يدل انهم يعيشون ع الارتجاليه فقط بدون اي شي بيوم وليله يطلع شي ويتغير شي توووهم طبقوه ماكمل شهر!!!

والمسميات انا صادق فيها لانه خذلنا وماتوقعناه كذا هذا وهو على رأس الهرم اللي يشرف على وضعنا
    يتكلم بالاخلاق والاحاديث والقرآن ولاطبق شي وااااحد منها... ماتاخذ منه لاحق ولا باطل... اذا رأس الهرم مايفيدك اجل نعذر اللي دونه اذا اخلاقهم مو مضبوطه معنا لانهم يشوفون تعامله معنا ويراعونه :-(

عموما الله ييسر امورنا جميع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Joker
    امين والجميع
    انا باقي لي الجواز موعدي بكره وبعدها الفيزا ورحلتي على فلوريدا ارلاندو ان شاء الله يوم 25 اغسطس
    وانت يابو نادين على وين ان شاء الله ومتى رحلتك
    الله بيسر لك امرك ويسخر لك عباده وناخذ الفيزت بأقرب وقت وتتيسر سفرتك

انا للحين تو الناس مريح بعد رمضان ان شاءالله ع بوسطن
    واحتمال اغير لين انضم وارجع لها

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim-93
    اي والله اني ادعيلك الا الحين الله يجزاك خير ويسهل امرك ويوفقك والجميع ان شاء الله

يوم تكلمني وقتها وانا بالسيارة ناوي امشي

وهذال مااستفدنا منه شي ابدا كلام مبهم واجوبة تحيرك اكثر من قبل ومن جيت وانا اسأل والله ولا اجابة صحيحة كلها غلط ماافادني الا اعضاء مبتعث انا اتمنى انه يتم توظيف المبدعين اللي بالمنتدى بدل العاهات اللي بالوزارة

اللهم آممين واياك والجميع ياااارب
    ماسوينا شي كلنا اخوان وخوات هنا نعين ونعاون بعضنا

7 "
  4. يا شباب اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير...
    دعوني ادلو بدلوي معكم في هذا الموضوع... اولا الوزارة لو عليها ما طلعت ولا واحد لا من الابتعاث ولا من الانضمام بعد الدراسة على الحساب الخاص...
    هذه اجراءات ستتم غصب عن الجميع... والابتعاث مستمر لسنوات بقرارات من مجلس الوزراء وذلك لاهداف فوق ان نتحدث عنها.. ووزارة التعليم مجبره على تطبيقها... كما ان الدولة ممثلة في والدنا حفظه الله قادرة وداعمه لهذه الخطوة غير المسبوقة.. والهدف منها تطوير وتعليم اكبر عدد من الشباب السعودي.. ولعشرات السنين.. الامر الذي سينعكس على الوطن سواء على القطاع الخاص الذي هو هاجس وزارة العمل لكثرة الاجانب فيه.. او للقطاع العام الذي بحاجة ماسة للتطوير...
    الاجراءات ستستمر سهالة لعدد من السنين القادمة... ولكن البعض في هذا المنتدى وغيره من المنتديات هداهم الله يفتح للمسئولين قنوات تعقيد كثيرة خاصة وان الامور والاجراءات الصغيرة في ايديهم... وبالتالي سيقومون برمي كلام في الملتقيات عشان اللي ما يصمم ويجلس يمشي كما حدث في ملتقى الشرقية.. عرفوا ان البعض خايف من عدم احضار الاوراق قاموا رموا كلمة انه اللي مش مكمل اوراقة لن يدخل... وشوفوا كم واحد ترك المنتدى بسبب هذه الكلمة...مسكين...
    وهناك ايضا واحد في المنتدى بدأ يقول اللي عليه قرض في البنك ممكن يسافر... يا اخي ما احد سأل عنك لا تبدأ تفتح ابواب مالها داعلي.. احضر وسافر وجهز حتى تشوف المنع الحقيقي واللي يكون بتعميم رسمي ومعمم للجميع لا تجلسون تفتحوا ابواب ومشاريع واشياء لم يصدر عنها أي نظام...
    واذا حبيت تتأكد من شي ادخل وشوف انظمة البعثة والانظام من النت.. والشي اللي ما تلاقيه مكتوب بلاش تعممه في المنتديات.. خلاص ما ذكر معناته ما فيه شي...
    تمنياتي للجميع بالتوفيق... وصدقوني البعثة مستمرة وبنفس الطريقة وبنفس السهالة... ولكن المطلوب من الجميع ان يستغنم هذه الفرصة لتطوير نفسه وللحصول على الشهادة التي طالما يحلم بها.. ولا يفكر بانها فرصة للسياحة.. وصدقوني كل من عزم الامر على التعلم والاستفادة ان ربي ان شاء الله معه وسوف يوفقه...
    وفقكم الله الى ما يحبه ويرضاه وسامحوني على الاطالة...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد خليف
    يا شباب اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير...
    دعوني ادلو بدلوي معكم في هذا الموضوع... اولا الوزارة لو عليها ما طلعت ولا واحد لا من الابتعاث ولا من الانضمام بعد الدراسة على الحساب الخاص...
    هذه اجراءات ستتم غصب عن الجميع... والابتعاث مستمر لسنوات بقرارات من مجلس الوزراء وذلك لاهداف فوق ان نتحدث عنها.. ووزارة التعليم مجبره على تطبيقها... كما ان الدولة ممثلة في والدنا حفظه الله قادرة وداعمه لهذه الخطوة غير المسبوقة.. والهدف منها تطوير وتعليم اكبر عدد من الشباب السعودي.. ولعشرات السنين.. الامر الذي سينعكس على الوطن سواء على القطاع الخاص الذي هو هاجس وزارة العمل لكثرة الاجانب فيه.. او للقطاع العام الذي بحاجة ماسة للتطوير...
    الاجراءات ستستمر سهالة لعدد من السنين القادمة... ولكن البعض في هذا المنتدى وغيره من المنتديات هداهم الله يفتح للمسئولين قنوات تعقيد كثيرة خاصة وان الامور والاجراءات الصغيرة في ايديهم... وبالتالي سيقومون برمي كلام في الملتقيات عشان اللي ما يصمم ويجلس يمشي كما حدث في ملتقى الشرقية.. عرفوا ان البعض خايف من عدم احضار الاوراق قاموا رموا كلمة انه اللي مش مكمل اوراقة لن يدخل... وشوفوا كم واحد ترك المنتدى بسبب هذه الكلمة...مسكين...
    وهناك ايضا واحد في المنتدى بدأ يقول اللي عليه قرض في البنك ممكن يسافر... يا اخي ما احد سأل عنك لا تبدأ تفتح ابواب مالها داعلي.. احضر وسافر وجهز حتى تشوف المنع الحقيقي واللي يكون بتعميم رسمي ومعمم للجميع لا تجلسون تفتحوا ابواب ومشاريع واشياء لم يصدر عنها أي نظام...
    واذا حبيت تتأكد من شي ادخل وشوف انظمة البعثة والانظام من النت.. والشي اللي ما تلاقيه مكتوب بلاش تعممه في المنتديات.. خلاص ما ذكر معناته ما فيه شي...
    تمنياتي للجميع بالتوفيق... وصدقوني البعثة مستمرة وبنفس الطريقة وبنفس السهالة... ولكن المطلوب من الجميع ان يستغنم هذه الفرصة لتطوير نفسه وللحصول على الشهادة التي طالما يحلم بها.. ولا يفكر بانها فرصة للسياحة.. وصدقوني كل من عزم الامر على التعلم والاستفادة ان ربي ان شاء الله معه وسوف يوفقه...
    فعلا كلام سليم ...

7 "
  6. امين وياك وياك يارب يابو نادين والمسلمين اجمعين

توني طلعت من الجوازت بكره استلم الجواز بس والله زحمه وقلق نفسي والشي الثاني فحصت الفحص الطبي حق اللابلكشين حق الوزاره كلفني 580 ريال بمستشفى اهلي الزبده هنا يمشونه ولا لازم حكومي؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد خليف
    يا شباب اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير...
    فعلا صادق وكلامك سليم 100% 👌

7 "
  8. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني أرجوا الإفاده
    الإستمارة الإلكترونية ماتفتح معي في التسجيل في اللقاء في الرابط
    وانا بحجز في رمضان في جده
    تطلع لي الصفحه اسم المستخدم وكلمة المرور

أو هل انتهى التسجيل أم ماهي المشكله؟؟؟

جزاكم الله خيرا
    7 "
149 من 190 صفحة 149 من 190 ... 99144148149150154 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.