الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3732 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي ماعليه ادري تعبناك.. وشغلناك وقلقناك.. بس لاتلومنا الوزاره هاذي تجيب المرض ف تخبطاتها .. سار هل المؤتمر اجباري... الان المؤتمر والمطابقه.. هي بتاريخ 16-17-18 برمضان التاريخ هاذا هو نفسه الي ب الميلادي.. وبعدين وقت الحظور ممكن تشرح لنا كيف كاتبين 1ص الى 1م.. يعني متى نحظر...
    7 "
  2. سلام عليكم ، كيف حالكم ان شاء الله كويسين ؟ ، انا طالب اوراقي جاهزة و كاملة حمدلله ، ومسجل في مؤتمر جدة من زمان اول ما فتح التسجيل برقم طلب من راسي ، المههم انا سويت طلب دراسة على الحساب الخاص امس واعطوني رقم الطلب .. ممكن احد يفيدني وضعي كويس ولا لا 😥 ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. يعطونك رقم طلب بعدين يقلون طلب جديد بعد تم احله طلبك للجنه بعدين ..وبعدها لو في اشياء ارفقتها يرجعون لك الطلب ويقلون كمل الي يكون ناقص عندك...
    انا قدمت طلب وكل شي ارسلو اميل طالبوني بحظور المؤتمر عشان تتم الموافقه نهائيا .. وضعهم تعقيد ف تعقيد.... بس حيله القوي ع الضعيف مابيدنا الى نصبر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد العتيبي
    يعطونك رقم طلب بعدين يقلون طلب جديد بعد تم احله طلبك للجنه بعدين ..وبعدها لو في اشياء ارفقتها يرجعون لك الطلب ويقلون كمل الي يكون ناقص عندك...
    انا قدمت طلب وكل شي ارسلو اميل طالبوني بحظور المؤتمر عشان تتم الموافقه نهائيا .. وضعهم تعقيد ف تعقيد.... بس حيله القوي ع الضعيف مابيدنا الى نصبر
    يب اعطوني رقم طلب ومشكور على الشرح ، اوراقي ارفقتها كاملة حمدلله .. يا رب تجيني رسالة حضور المؤتمر قبل يوم الاحد الجاي .. المهم من ناحيتك احمد الله اخويا احضر المؤتمر وبعدها توكل على الله سافر وضعك ما شاء الله انا اشوف كويس ❤️

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
177 من 190 صفحة 177 من 190 ... 127172176177178182 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.