الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_juve
    انا الحين فاتح ملف يعني مافيه تسجيل للدورة انتظر لين ماتجيني رسالة بالحضور ؟؟!
    اتوقع كذا انت مثلي انا جميع اوراقي جاهزه وسجلت طلب موافقة ويقولون انخ قبل الملتقى ب ٣ ايام يرسلون لك دعوه على الاميل وانشاء الله نحضر الملتقى ونخلص نتواجه فالملتقى انشاء الله
    7 "
  2. في موعد 7الحج في الشرقية يعني تلحق تخلص اوراقك وتقدم
    0
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Hakami
    السلام عليكم

هل أستطيع التسجيل في لقاء الرياض الذي سيعقد في ذي القعدة .. قبل تقديمي لطلب الموافقة للدراسة على حسابي الخاص ؟
    7 "
  3. يا اخوان نظام الملتقى الجديد كالتالي :

تسجل طلب موافقة على حسابك الخاص ( يكون الاوراق كلها كاملة- فيزا - قبول جامعة - قبول لغة)

بعد ماتسجل طلب موافقة على حسابك الخاص والتسجيل لعام ١٤٣٥ راح يقفل في ١٤٣٥/١١/٠٥
    بعد ماتسجل طلب موافقة راح يرسلون على اميلات الي مسجلين طلبات دعوة لحضورة الملتقى والدعوه يرسلونها قبل الملتقى ب اسبوع او ثلاثة ايام

وشكرا

هذا رد على كل من يسال عن الملتقى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الششمري
    يا اخوان نظام الملتقى الجديد كالتالي :

تسجل طلب موافقة على حسابك الخاص ( يكون الاوراق كلها كاملة- فيزا - قبول جامعة - قبول لغة)

بعد ماتسجل طلب موافقة على حسابك الخاص والتسجيل لعام ١٤٣٥ راح يقفل في ١٤٣٥/١١/٠٥
    بعد ماتسجل طلب موافقة راح يرسلون على اميلات الي مسجلين طلبات دعوة لحضورة الملتقى والدعوه يرسلونها قبل الملتقى ب اسبوع او ثلاثة ايام

وشكرا

هذا رد على كل من يسال عن الملتقى

يعطيك الف عافية يالغالي يعني الحين اكيد مافيه تسجيل لان فيه ناس يقولون فيه تسجيل وناس يقلون مافيه ؟!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعور
    السلام عليكم
    انا ابي احضر ملتقى الرياض لكن ما سجلت لان أوراقي ما اكتملت وقتها بس اللحين الحمدالله كاملة في طريقة اقدر اسجل فيها
    لو رحت مقر وكالة شؤون الابتعاث هل يفتحون لي ملف هناك و لا لا
    تسجيل طلبات الموافقة للدارسين على حسابهم الخاص تقفلت الحين تقفلت بتاريخ ٥/١١/١٤٣٥

وراح تفتح في شهر ١٢ هجري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الششمري
    تسجيل طلبات الموافقة للدارسين على حسابهم الخاص تقفلت الحين تقفلت بتاريخ ٥/١١/١٤٣٥

وراح تفتح في شهر ١٢ هجري
    اي لو رحت شؤون الابتعاث ممكن يفتحون لي ملف و لا لازم انتظر
    انا دراستي تبدا في اكتوبر ما اقدر انتظر ملتقى الشرقية
    7 "
188 من 190 صفحة 188 من 190 ... 138183187188189 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.