الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Joker
    مشوار...
    الشي الثاني هي من الاحد الى الخميس ايام عمل ولا يوم السبت داخل معها عندي دوام هذاي المشكله..
    الحين خلهم يحددون هالملتقى و وقتها يصير خير .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jeddawi_nice
    اخــوي وسام ممكن ترسلي رقمك على الخاص انا من جــدة وابغا منك طلب لو سمحت قبل ماتسافر وياريت تساعدني الله يفرج همك وهمي امين

لانه ماقدر ارسلك انا عضو جديد
    م اقدر بعد ارسلك رساله مدري لييش

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuzyad
    واحــد من الشباب راح للوزارة الأسبوع الماضي وسأل الدكتور هــذال مسؤول قسم الدارسين على حسابهم الخاص، وسأل الدكتور عن الملتقى ورد عليه إن الملتقى سيتم الإعلان عنه في منتصف هذا الأسبوع.
    وفي واحد من الأخوان بكرة رايح للوزارة يسألهم

إن شاء الله يكونوا صادقين مو مثل العادة

- - - مشاركة محدثة - - -

الاخ إلي يسأل عن الاستثناء

يمديك طبعا
    تروح للوزارة وتوريهم الآي تونتي والتذكر وتثبت لهم إن سفرك قبل الملتقى يعطوك استثناء

طيب اروح للوزارة برياض ولا اروح فروعها الي بالمناطق ؟ خصوصا ان الرياض بعيدة علي 😓

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمه الثقفي
    لغه في البدايه وان شاءالله اضم اسمي للبعثه وادرس ماستر

نصحية اخوية .. لاتروحي اي مكتب بمانك معاك بكالوريوس .. انا الحمد لله من كلام الي هنا بالموقع استفدت والكل يقول روح مكتب مضمون ! ليش لانه بيقولك بيطول القبول الماستر .. وياخذ ٣ شهور وشهرين .. وقسم بالله جلست شهرين ابحث عن مكتب ما يقولي اجيب القبول في شهرين او ٣ شهور ، لين وصلت لمكتب جاب لي قبول خلال اسبوعين فقط ..

بمعنى انا جلست شهرين ادور ع مكتب كويس وثقه لين لقيته .. واتفقت معاه ، المعهد ترى مو مشكلة ، يعني المعهد بسيط امرة تجيبين القبول فيه خلال اسبوع او اقل وهو واصلك ع البريد ، لكن المشكلة بالماجستير " نصحية " لاتطلعين من السعودية وانتي مامعاك قبول ماستر عشان من شروط الوزارة لازم معاك قبول جامعي ولغة

تحياتي اخصائي تغذية عاطل 😓

7 "
75 من 190 صفحة 75 من 190 ... 257074757680125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.