الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد خليف
    اخي العزيز... اسعد الله جميع اوقاتك بكل خير واسعد الله صباحك بالمسرات...
    ياريت اذا بتروح بكرة تتأكد لنا من الموعد بالضبط... لان عندنا اختبارات في الجامعة اخر ترم.. وسوف تبدأ الاختبارات يوم 16 / 7/ 1435هـ واذا كان الملتقى في هذا التاريخ لن على بالي اخلص اختبارات وابدأ اجراءات القبول... فالموعد نكبة... علما بأني قدمت على هذا الملتقى اللي ح يكون بالخبر من ايام ملتقى هيلتون جدة.. وقالوا ح نرسلك الموعد والى الان ما جاني شي...\
    فارجواك ثم ارجوك بعد الله عز وجل.. ان تتأكد عن الموعد... وعن هل القبول في الجامعة من شروط حضور الملتقى...
    جزاك الله الجنة ووفقك الله اينما تذهب...
    هم ما حددوا الى الان اي يوم بس قال لي للموظف التسجيل شهر ٧ بالهجري

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلآم عليكم /

انا كلمت الدكتور هذال العتيبي ، لمأ التقيت فيه بـ مؤتمر جده للدارسين على حسابهم الخاص ، وقال لي احضر الملتقى الي بقأم بالخبر بـ تاريخ 4 ميلآدي ،

قال روح امريكأ ، و ارجع ب شهر اربعه احضر الملتقى ، و ارجع لـ دراستك ، هههههههههَ ، أنسآن تحفه وقسم / بس اعطيكم من الأخير ، الملتقى ، لآ يقدم ولآ يآخر ،،

اخذت موافقة الدراسه من عند الموظف نفسه ، وفتحت ملف بالملحقية < ، لا ملتقى ولآ بطيخ ،

موفقين جميعآ ،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YAZEED1410
    السلام عليكم
    كلام وسام جده صحيح واليوم كنت موجود عندهم وقابلت الوكيل وقال الإعلان يوم الخميس القادم والملتقى راح يكون في May

ياخي صعب أأجل اذا فتح يوم الخميس يعني لازم أأجل السفر لشهر 6 ؟؟؟؟
    دراستي 19 ماي والسفر 12 ماي

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجلطني ي الجو
    السلآم عليكم /

انا كلمت الدكتور هذال العتيبي ، لمأ التقيت فيه بـ مؤتمر جده للدارسين على حسابهم الخاص ، وقال لي احضر الملتقى الي بقأم بالخبر بـ تاريخ 4 ميلآدي ،

قال روح امريكأ ، و ارجع ب شهر اربعه احضر الملتقى ، و ارجع لـ دراستك ، هههههههههَ ، أنسآن تحفه وقسم / بس اعطيكم من الأخير ، الملتقى ، لآ يقدم ولآ يآخر ،،

اخذت موافقة الدراسه من عند الموظف نفسه ، وفتحت ملف بالملحقية < ، لا ملتقى ولآ بطيخ ،

موفقين جميعآ ،
    من جد ملتقى كذا بس يبون الناس مايرزكون ف دراستهم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saud_tm
    السلام عليكم ,,
    رحت للشوؤن البعثات اليوم بعد وماحصلت الوكيل ,, رحت لمدير الدارسين على حسابهم الخاص , قال لي الفوزان (الوكيل) يقول اذا دراستك قبل الملتقى سافر
    يب عادي

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saud_tm
    السلام عليكم ,,
    رحت للشوؤن البعثات اليوم بعد وماحصلت الوكيل ,, رحت لمدير الدارسين على حسابهم الخاص , قال لي الفوزان (الوكيل) يقول اذا دراستك قبل الملتقى سافر
    يعني ماننتظر الملتقى

7 "
  7. ومازلنا في تخبط من قرارت الوزاره
    ياحبيبي كلام كذا ماينفع نبي تصريح رسمي
    مع اني اعتقد والعلم عند الله ان عدم حضور الملتقى لا يعتبر عائق لان ماحطوه من ضمن شروط الالتحااق بصفه رسميه

7 "
78 من 190 صفحة 78 من 190 ... 287377787983128 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.