الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3732 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب انا الحمد لله حضرت
    الي ﻻحظته كالتالي
    1- ما طلبوا استماره التسجيل وﻻ دققوا على ان نفس الشخص بالبطاقه يعني لو الي حاظر اي شخص معه بطاقتي كان مشت اﻻمور
    2- خالطين بهلملتقى الدارسين على حسابهم الخاص مع المبتعثين
    3- كل الكﻻم حشو على الفاضي اللهم نقطه ذكرها العتيبي وﻻ ادري عن صحتها احسه جابها من راسه
    الي معه ايلس او توفل و جايب قبول غير مشروط هذا يقدم على طول بدون الحاجه انه يجلس 4 شهور ( طبعا الكﻻم عن امريكا )
    4- في تدقيق بالحضور لما طلعنا بريك وحنا راجعين مررنا البطاقه للمره الثانيه

اي شي تبونه انا بالخدمه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعد سنه
    شباب انا الحمد لله حضرت
    الي ﻻحظته كالتالي
    1- ما طلبوا استماره التسجيل وﻻ دققوا على ان نفس الشخص بالبطاقه يعني لو الي حاظر اي شخص معه بطاقتي كان مشت اﻻمور
    2- خالطين بهلملتقى الدارسين على حسابهم الخاص مع المبتعثين
    3- كل الكﻻم حشو على الفاضي اللهم نقطه ذكرها العتيبي وﻻ ادري عن صحتها احسه جابها من راسه
    الي معه ايلس او توفل و جايب قبول غير مشروط هذا يقدم على طول بدون الحاجه انه يجلس 4 شهور ( طبعا الكﻻم عن امريكا )
    4- في تدقيق بالحضور لما طلعنا بريك وحنا راجعين مررنا البطاقه للمره الثانيه

اي شي تبونه انا بالخدمه

الله يسعدك يا الحبيب ،

ممكن تقول لنا عن ايش تكلم اللقاء و ايش اللي صار محاور اللقاء و هل استفدت شي منه ؟

و شكراً مقدماً

7 "
  3. كنت مجهز رد و قطع الاتصال من التطبيق

على العموم مافي اي شي جديد كان على اربع اقسام
    طريقه التقديم و الشروط و القوانين و كان في دوره دينيه و بعدها جا دكتور هذال العتيبي و شرح طريقه تقديم طلب اﻻلحاق و جاوب على كم سؤال

الي يقرا المواضيع في مبتعث تكفيه كمعلومات كل الي تكلموا فيه حشو و مكرر اللهم النقطه الي ذكرتها وﻻ اعرف صحتها ﻻن مالها شي رسمي يعني ممكن يكون يسلك لنا

انا من وجهه نظري حرام يكون شرط و حرام اساسا تنصرف عليه مبلغ من الميزانيه

7 "
  4. قضبونا الباب حسبي الله عليهم والمشكله كلن يقول كلمه كلن يخترع لك قانون مايدرون ان كل شخص منهم يمثل وزاره والضحايا حنا ياشيخ حنا طالعين على حسابنا الخاص اسلوبكم معنا جدا كان سلبي عموما قائمة الانتظار استدعونا زين على زين ماستدعون بسلامتهم مني ماجل سفر ومعهد ..
    موفقين ي شباب ..
    7 "
  5. انا من وجهه نظري حرام يكون شرط و حرام اساسا تنصرف عليه مبلغ من الميزانيه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )[/QUOTE]

اصلا لابد من ) تحسين الاوضاع( قصدي تحسين اوضاع ابنائنا الطلاب بتثقيفهم و تعليمهم و... الخ ، عسى فهمتوني

7 "
  6. مرحبا اخوي طارق
    الله يعينك والله
    انا الي قابلتك بلملتقى
    اقسم بالله مصخررررررره

انا الي يضحكني ان اساسا نص القاعه فاضيه فليه يرفضون لو فعﻻ حريصين كان خلوكم تحضرون حتى لو في زحمه و نفسيا شي كويس لو حضرتوا يبين ان طﻻب الابتعاث واجد اما رفضهم فلي يشوف الحضور ترا ما كان ذاك العدد الكبير جدا

نقطه ثﻻنيه هذا ملتقى طﻻب على حسابهم الخاص ليه يدمجون معنا المبتعثين و يرفضونكم

الله يعينكم

7 "
17 من 190 صفحة 17 من 190 ... 121617182267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.