الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحمدان
    لا والله بكرى ابصبح بالوزاره ابنشب لهم نشبه اوريك بهم وكلمة دكتور بالوزاره تزهل لنا قال لا تشيلون هم ..
    الله يبشرررك با الخير

بس عسا ماهوب القحطاني اللي زهللك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed_1992
    الله يبشرررك با الخير

بس عسا ماهوب القحطاني اللي زهللك
    لا والله واحد كفو شرواك .. يقول اصلا مالهم حجه .. قلت له موب معقوول يفتح التسجيل لجده والرياض بوقت واحد ويقفله بوقت واحد اقل شي يفتح الرياض واذا وقف التسجيل يفتح جده ومايقفل الا بعد مرور 5 ايام اقل شي من انتهى ملتقى الرياض ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحمدان
    لا والله واحد كفو شرواك .. يقول اصلا مالهم حجه .. قلت له موب معقوول يفتح التسجيل لجده والرياض بوقت واحد ويقفله بوقت واحد اقل شي يفتح الرياض واذا وقف التسجيل يفتح جده ومايقفل الا بعد مرور 5 ايام اقل شي من انتهى ملتقى الرياض ..
    شروآك الطيب طال عمرك ..

الله يكتبلك اللي فيه الخير والصالح انا واخوك ويوفقك ..

وطمنا بكرى وش يصير معاك با الوزاره ترانا ننتضرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taseer
    البعض كاتب الحضور بالهويه والبعض كاتب افاده ياشباب حرام عليكم الي يكتب ومو داري عن شيء يتوه الشباب الله يهديكم نبغى الي راح الرياض الله يوفقكم ويعطينا الخبر الأكيد !!!!!!!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ايه يا اخوي هم ارسلوا لنا عالايميل و الجوال الحضور بالهويه الوطنيه .. فقط هذا المكتوب ما ذكروا غيره
    لكن قبل اللقاء ارسلوا مره ثانيه ايميل للتذكير و ذاكرين فيه نطبع استماره للحضور و ذكرناها هنا
    السالفه مو نتوه احد و الغلط مو منا الناقلين لما وصلنا بالايميل او بالجوال
    احنا نسخنا ماوصلنا و حطيناه هنا امام الجميع و مانقلناه لكم بمفهومنا عشان نقول عطيناكم المعلومه غلط

الغلط كان منهم الي يرسلون طلباتهم بالتقسيط
    و لو تلاحظ بعد احنا حطينا وقت اللقاء من اول 6:50 مساء و يوم طبعنا الاستماره كان موجود الوقت فيها 6 مساء وبنفس الايميل اللي وصلت فيه الاستماره الوقت 6:50
    يعني بايميل واحد وقتين مختلفه

لا و بعد احنا رحنا على اساس انه لقاء للدارسين على حسابهم الخاص لكن القاعه كانت مليانه مبتعثين و الدارسين على حسابهم الخاص جدا جدا قليل

عموما اخوي لو كنت مسجل باللقاء كان وصلك ما وصلنا و عرفت
    لكن اذا كنت غير مسجل احنا من اول قلنا تعالوا و جيبوا بطاقة احوالكم بناء على اللقاء الماضي لانهم قالوا دخلوا الجميع
    و ايضا قلنا تعالوا جربوا ما يضركم افضل من انه يفوتكم و تندمون
    وماقلنا تعالوا الا اكيد بيدخلونكم
    7 "
  5. انا حضرت الملتقى لكن انا ولله الحمد لحقت و سجلت من اول مافتحوا التسجيل
    وصلتني ايميلاتهم و رسائل عالجوال بوقت اللقاء الغلط و الايميل الاخير بضرورة طباعة الاستماره الي فيها وقت اللقاء الصحيح
    كان الدخول للقاعه بالهويه الوطنيه و ايضا بالاستماره.. تسجيل الدخول بالباركود الموجود بالاستماره
    هل الي ما سجلوا من اول و جو للقاء على امل الحضور دخلوهم للاسف ما عندي علم لكن اول يوم اشوفهم يقولون الي ماسجلت تروح تسجل بالاجهزه و كان فيه موظفه تسجلهم
    هل سجلوهم و دخلوهم مباشره للقاء او قالوا لهم انتظار لجده ما ادري للاسف لان صعب جدا اتواصل او اشوف الدارسات على حسابهم الخاص بوجود المبتعثات

المشكله ان اللقاء للدارسين على حسابهم الخاص لكن دمجوا معنا مبتعثين و اتوقع هذا السبب الي خلاهم يرفضون تسجيل الي ما سجل مثل ما تذكرون هنا لانه صار زحمه
    القاعه عند البنات جدا مزحومه عدد هائل و كلهم مبتعثات مو مثل قاعة الشباب نشوفها فاضيه
    الدارسات على حسابهم الخاص قليلات جدا جدا جدا مقارنه بالمبتعثات ما يوصلون اربعين طالبه

غلط دمجهم للمبتعثين معنا صراحه
    كنت افضل و جود الدارسين على حسابهم الخاص لوحدهم لانا بكذا نقدر نتواصل مع بعض ونساعد بعض
    اما بو جود المبتعثين معنا وعددهم الهائل ضعنا بينهم وبزحمتهم وماقدرنا نتواصل مع بعض

وعلى فكره هنا مذكور ان وقت اللقاء فتره مسائيه الساعه 6
    لكن هناك حصلنا فيه فتره ثانيه يبدون قبلنا الظهر الى الساعه 6 و هم يطلعون وحنا ندخل بعدهم مباشره
    المفروض بما ان فيه فترتين حطوا فتره للمبتعثين و فتره للدارسين على حسابهم كذا افضل لنا و لهم
    7 "
24 من 190 صفحة 24 من 190 ... 192324252974 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.