الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3732 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الجوارح
    سلام عليكم رحت الوزاره اليوم وقالو الاسبوع الجاي يعلنون موعد الملتقى يقولون شيكو الاسبوع هذا والجاي والملتقى شهر اربعه ميلادي بس ماحددو اوله او اخره وبخصوص تعبئة البيانات الي ماجاب قبول جامعه او ماعنده رقم طلب دارس على حسابه الخاص عادي يحط بدل الرقم سبعة ارقام من عنده واي جامعه واي معهد مو ضروري البيانات صحيحه اهم شي بياناتك اثباتك تكون صحيحه وسألتهم كم شهر ويلحقوننا هناك قالو امريكا بعد اربع شهور واستراليا وكندا بعد ثلاث شهور ونيوزيلندا تجيب ٤ ونص ايلتس ويلحقونك وبريطانيا لازم تخلص اللغه وتجيب ٥ ونص ايلتس وتباشر الجامعه ويلحقونك اتمنى اني افدتكم بشي والله يسهل امري وامركم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

عسى الله يوفقك اخوي
    اشكرك من اعماق قلبي على نقلك هذي الأخبار

عسى الله يوفقك و يوفقنا جميعاً

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kw.hcd
    عسى الله يوفقك اخوي
    اشكرك من اعماق قلبي على نقلك هذي الأخبار

عسى الله يوفقك و يوفقنا جميعاً

امين وياك يارب

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-kusa
    امين ما اعرف اش ازيد على دعاءtaseer ما عندي غير اني اقول آمين يارب العالمين

الله يسهل امرنا جميعاً

7 "
  4. أخواني هذه الجامعة تعطي قبول مشروط (دون الدراسة في معهدهم) في وقت قصير
    وقد قمت بتجربتهم لمرحلة البكالوريوس دون الإستعانة بأي مكاتب.
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread409530.html

ولدي قائمة من الجامعات التي تعطي قبول مشروط (بشرط الدراسة في معاهدهم) إذا أردتم أسمائها.
    ولكن مشكلة هذا النوع من القبول المشروط بدراسة اللغة في معهدهم أن تكلفة الدراسة في بعض هذه المعاهد
    قد تكون مرتفعة.

أما المعاهد بشكل عام فقبوله سهل جدا, لو بدأتم من الأن إن شاء الله أسبوعين وقبول اللغة والجامعة جاهز بإذن الله لديكم.
    ومستعدة لأي مساعدة في عملية القبول أو التسجيل.

وبالتوفيق.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الجوارح
    سلام عليكم رحت الوزاره اليوم وقالو الاسبوع الجاي يعلنون موعد الملتقى يقولون شيكو الاسبوع هذا والجاي والملتقى شهر اربعه ميلادي بس ماحددو اوله او اخره وبخصوص تعبئة البيانات الي ماجاب قبول جامعه او ماعنده رقم طلب دارس على حسابه الخاص عادي يحط بدل الرقم سبعة ارقام من عنده واي جامعه واي معهد مو ضروري البيانات صحيحه اهم شي بياناتك اثباتك تكون صحيحه وسألتهم كم شهر ويلحقوننا هناك قالو امريكا بعد اربع شهور واستراليا وكندا بعد ثلاث شهور ونيوزيلندا تجيب ٤ ونص ايلتس ويلحقونك وبريطانيا لازم تخلص اللغه وتجيب ٥ ونص ايلتس وتباشر الجامعه ويلحقونك اتمنى اني افدتكم بشي والله يسهل امري وامركم

الله يجزاك عن كل مسلم على هذه الارض خيرات لك ولوالديك .. ان شاء الله نلحق نسجل فيها أنا دراستي تبدأ شهر جون الجاي " بعد شهرين " وأمس عرفت عن هذا اللقاء الضروري ..
    شكرا يا أخي والله يفتحها في وجهك ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد أبو البراء
    الله يجزاك عن كل مسلم على هذه الارض خيرات لك ولوالديك .. ان شاء الله نلحق نسجل فيها أنا دراستي تبدأ شهر جون الجاي " بعد شهرين " وأمس عرفت عن هذا اللقاء الضروري ..
    شكرا يا أخي والله يفتحها في وجهك ..
    انا بعد دراستي تبدأ في جون
    .. الله يسهل .

7 "
59 من 190 صفحة 59 من 190 ... 95458596064109 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.