الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3753 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saud_tm
    قبل شوي كنت عند شؤون البعثات وقال لي الموظف الملتقى راح يكون في ٧ الهجري وقال لي اذا انت أخذت موافقة على الدراسة على حسابك الخاص تقدر تسافر اذا ما أعلنوا عن الملتقى ام اذا أعلنوا عن الملتقى فلازم تحضره ،، هذا كلام الموظف لي وبكره احتمال اروح لوكيل الوزارة علشان يكون الوضع في السليم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    خويي راح اليوم قبل شوي كلمني قال نفس كلامك بس اضاف اذا وصلت امريكا وسويت تفعيل قرار دراسه ع الحساب الخاص قبل م يعلن عن الملتقى م يشملك اما لو ماسويت تفعيل قرار واعلنو عن الملتقى لازم تحضر حتى لوكنت ب امريكا

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saud_tm
    قبل شوي كنت عند شؤون البعثات وقال لي الموظف الملتقى راح يكون في ٧ الهجري وقال لي اذا انت أخذت موافقة على الدراسة على حسابك الخاص تقدر تسافر اذا ما أعلنوا عن الملتقى ام اذا أعلنوا عن الملتقى فلازم تحضره ،، هذا كلام الموظف لي وبكره احتمال اروح لوكيل الوزارة علشان يكون الوضع في السليم

الله يجزاك خير وييسر امرك اخوي
    والله الملتقى هذا جاب للناس النفسية . والجميع بأنتظارك غداً ان شاء الله
    وبالتوفيق لك وللجميع ,,,,,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام جده
    خويي راح اليوم قبل شوي كلمني قال نفس كلامك بس اضاف اذا وصلت امريكا وسويت تفعيل قرار دراسه ع الحساب الخاص قبل م يعلن عن الملتقى م يشملك اما لو ماسويت تفعيل قرار واعلنو عن الملتقى لازم تحضر حتى لوكنت ب امريكا

هذا كلام جديد !!!!!!!
    اللي سمعناه انه اذا دراستك قبل الملتقى فهو ما يشملك والمشكله الاكبر ان كل واحد يروح يقولون له كلام غير.
    هالملتقى صار مثل الكابوس !!

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saud_tm

اخي العزيز... اسعد الله جميع اوقاتك بكل خير واسعد الله صباحك بالمسرات...
    ياريت اذا بتروح بكرة تتأكد لنا من الموعد بالضبط... لان عندنا اختبارات في الجامعة اخر ترم.. وسوف تبدأ الاختبارات يوم 16 / 7/ 1435هـ واذا كان الملتقى في هذا التاريخ لن على بالي اخلص اختبارات وابدأ اجراءات القبول... فالموعد نكبة... علما بأني قدمت على هذا الملتقى اللي ح يكون بالخبر من ايام ملتقى هيلتون جدة.. وقالوا ح نرسلك الموعد والى الان ما جاني شي...\
    فارجواك ثم ارجوك بعد الله عز وجل.. ان تتأكد عن الموعد... وعن هل القبول في الجامعة من شروط حضور الملتقى...
    جزاك الله الجنة ووفقك الله اينما تذهب...
    7 "
77 من 190 صفحة 77 من 190 ... 277276777882127 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.