الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3761 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kw.hcd
    كانك تقصد الرساله الي على الايميل اول ما تسجل انا سجلت في الدمام و جتني في الدمام ممكن سجل خطاء انت

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اهلين كيف وصلك للدمام انا ماوصلني الا اني سجلت مابين اذا الدمام او غيره

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kw.hcd
    كانك تقصد الرساله الي على الايميل اول ما تسجل انا سجلت في الدمام و جتني في الدمام ممكن سجل خطاء انت

اشلون يعني سجلت بالدمام وجاتك بالدمام... يعني جاك رسالة هاليومين تفيد بتسجيلك على الدمام...
    او تقصد اول رسالة جاتك لمن سجلت.. واللي مكتوب فيها بالعامية: تم تسجيلك ونرحب بحضورك في الموعد المحدد... بدون ذكر مدينة معينة
    لانه انا لمن سجلت جاتني الرسالة العامية بدون تحديد منطقة.. واليوم اوفاجئ بانهم يطلبون مني اسجل في ملتقى الدمام.. برغم اني مسجل في الدمام وبعدها فتحت الرابط عشان اسجل ما لقيت مدينة الدمام بس الرياض وجدة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد خليف
    اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير وسعادة....
    وصلني ايميل البارح في الليل هذه تفاصيله.... علما بأني مسجل في الملتقى من اول يوم طلع فيه التقديم...
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى مطابقة الوثائق و حضور لقاء إعداد الطالبة الدارسين في الخارج

في فندق شيراتون الدمام قي الفترة من17- 1435/07/19هـ ، لذا نأمل منك التسجيل لحضور اللقاء

(علماً بأن حضور اللقاء شرط للحصول على الموافقة بالدراسة على الحساب الخاص)

التسجيل على الرابط التالي :

ظ„ظ‚ط§ط، ط¥ط¹ط¯ط§ط¯ ط§ظ„ط¯ط§ط±ط³ظٹظ† ط¹ظ„ظ‰ ط*ط³ط§ط¨ظ‡ظ… ط§ظ„ط®ط§طµ ظپظٹ ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬

ولا ادري اش السالفة هل وصل لاحد فيكم نفس الايمل... علما باني مسجل
    اخوي انت مبتعث او على حسابك الخاص ؟؟ لأني انا على حسابي الخاص ماوصلني شي واعتقد انك مبتعث عشان كذا مرسلين لك مطابقة الاوراق

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الجوارح
    اخوي انت مبتعث او على حسابك الخاص ؟؟ لأني انا على حسابي الخاص ماوصلني شي واعتقد انك مبتعث عشان كذا مرسلين لك مطابقة الاوراق

لا والله يا اخوك اني على حسابي الخاص.... والغريب انا مسجل في الدمام.. وارسلو يقولوا سجل بالدمام.. طيب السؤال كيف عرفتوا ايميلي عشان ترسلون عليه.. وانا ما حطيت ايميلي الا لمن سجلت في الدمام... والله اسكت خلها على ربك.. حاجز تذاكر وحاجز فندق لاني من جدة مش من الدمام... ورديت عليهم بايميل لعل وعسى يردون عليه بكرة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد خليف
    لا والله يا اخوك اني على حسابي الخاص.... والغريب انا مسجل في الدمام.. وارسلو يقولوا سجل بالدمام.. طيب السؤال كيف عرفتوا ايميلي عشان ترسلون عليه.. وانا ما حطيت ايميلي الا لمن سجلت في الدمام... والله اسكت خلها على ربك.. حاجز تذاكر وحاجز فندق لاني من جدة مش من الدمام... ورديت عليهم بايميل لعل وعسى يردون عليه بكرة
    الله يسهل امرك والله انا ما جاني شي الله يستر منهم

7 "
  6. انا ما سجلت بملتقى الدمام وسجلت في جدة بس جاتني رسالة لملتقى الدمام فماني عارفة يمكن سجلت بالغلط وماانتبهت او انه عادي تجيني رسالة لملتقى الدمام ع أساس اني سجلت بواحد الملتقيات ...

7 "
119 من 190 صفحة 119 من 190 ... 69114118119120124169 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.