الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3758 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loooddy
    السلام عليكم

انا قدمت على ملتقى جده باذن الله

احتاج اعرف بنات مقدمين على حسابهم الخاص اذا ممكن عندي استفسارت احتاج افهمها

معاي قبول المعهد والجامعي

بس حابه اغير لان المعهد ميزانيته بالشهر غاليه وابغا معهد بحدود 500 او 600 دولار بالشهر

والله يوفقنا يارب
    في معاهد رخيصة معتمدة في اوهايو الشهر ب 200 دولار فما فوق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله المطيري010
    الي حضر الملتقى اليوم بالدمام خاص لاهنتم للضرورة .
    اخوي عبد الله انا حاضر الملتقى وبخصوص الخاص ارسلت لك مايقبل يمكن عندك مشكله بحسابك امر وش حاب تسأل عنه

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الجوارح
    اخوي عبد الله انا حاضر الملتقى وبخصوص الخاص ارسلت لك مايقبل يمكن عندك مشكله بحسابك امر وش حاب تسأل عنه

لاهنت ي بابعدي انا ابي منك استفسار هل في تحضير واذا طلعت اثناء المحاضرة فيه خروج يدق احوالك ب الكمبيوتر او لا اقصد بعد العشاء فهمت الي اقصده لاهنت .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله المطيري010
    لاهنت ي بابعدي انا ابي منك استفسار هل في تحضير واذا طلعت اثناء المحاضرة فيه خروج يدق احوالك ب الكمبيوتر او لا اقصد بعد العشاء فهمت الي اقصده لاهنت .

فيه تحضير بالبطاقه والخروج بين المحاضرات يمنعونه او تسجل خروج بالبطاقه وطلبوو مطابقة بيانات الطلاب كامله قبولات وفيزه وكل شي يعني اذا بتسجل بملتقى جاي كمل اوراقك احتياط واحنا الي اوراقنا ناقصه دخلنا وعلى الله يعطونا افاده حضور عقدونا الله يعقدهم

7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
    -
    اخواني / أخواتي ربي ي سعدكم حبيت أسئل ..

هالحين ورقة حضور الملتقى إجباري ارفعها مع الاوراق للانضمام !
    -
    انا حضرت الملتقى اللي كآن بالرياض وحضرت الايام كامله .. والحين انا مبتعث في أمريكا ولي 4 اشهر لمن جيت ارفع الاوراق اصاحبي قالو لي لازم ورقة حضور الملتقى !!

المشكلة اني ناسي الايميل وماقدرت اطبعها ايش الحل !! / هل هي اجبارية او لا !!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adel-al-zhrani
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
    -
    اخواني / أخواتي ربي ي سعدكم حبيت أسئل ..

هالحين ورقة حضور الملتقى إجباري ارفعها مع الاوراق للانضمام !
    -
    انا حضرت الملتقى اللي كآن بالرياض وحضرت الايام كامله .. والحين انا مبتعث في أمريكا ولي 4 اشهر لمن جيت ارفع الاوراق اصاحبي قالو لي لازم ورقة حضور الملتقى !!

المشكلة اني ناسي الايميل وماقدرت اطبعها ايش الحل !! / هل هي اجبارية او لا !!!
    صاحبي على حسابه الخاص يدرس في كاليفورنيا وماحضر اي لقاء وقبل فتره ماشاء الله التحق بالبعثه سافر على شهر 11 هجري فا اذا ماهي عندك قدم والله ييسرها لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youzef
    صاحبي على حسابه الخاص يدرس في كاليفورنيا وماحضر اي لقاء وقبل فتره ماشاء الله التحق بالبعثه سافر على شهر 11 هجري فا اذا ماهي عندك قدم والله ييسرها لك
    شباب خلو بالكم انه الملتقى صار شرط ضروري لإصدار الإذن بالدراسة على الحساب الخاص , مش للإنضمام لبرنامج البعثة
    7 "
135 من 190 صفحة 135 من 190 ... 85130134135136140185 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.