الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر بن سلمان
    يا اخوان هل التسجيل مفتوح ؟؟

و متى موعد الملتقى بالضبط ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    التسجيل انتهى والملتقى أتوقع تاريخ 16 17 18 رمضان

7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا شباب ترى الملتقى شي وتدقيق الاوراق شي ثاني يعني الي اوراقة كامله من فيزا وقبول جامعي وقبول معهد و i 20 يقدر يرفعهم في نفس الموقع حق الوزارة بس الموافقه ممكن تاخد ثلاثة اسابيع او شهر مو اقل انا شخصيا جتني الموافقه قبل ملتقى الدمام بيومين ويوم الملتقى جبت معي اوراقي كامله لان رسلوا الي ايميل ان لازم تحظر اوراقك للتدقيق ورحت لهم واخد بطاقة احوالي وشيك وقال لي انت جاتك موافقه مايحتاج تدقق اوراقك وقمت من عنده ودخلت الملتقى با الهوية فقط يمررها على جهاز وتدخل علما اني طابع ورقة الموعد بس ماسالوني عنها نهائيا بس الهوية تدخل تمررها على الجهاز وتدخل هدا الا حصل معي بظبط اتمنى احد يستفيد من تجربتي

7 "
  3. يعني لو رحت بدون ما اسجل ومررو بطاقة الاحوال حقتي ادخل وبعد اسبوع ارسل افادة الحظور يقبلوني ولا لا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali16
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا شباب ترى الملتقى شي وتدقيق الاوراق شي ثاني يعني الي اوراقة كامله من فيزا وقبول جامعي وقبول معهد و i 20 يقدر يرفعهم في نفس الموقع حق الوزارة بس الموافقه ممكن تاخد ثلاثة اسابيع او شهر مو اقل انا شخصيا جتني الموافقه قبل ملتقى الدمام بيومين ويوم الملتقى جبت معي اوراقي كامله لان رسلوا الي ايميل ان لازم تحظر اوراقك للتدقيق ورحت لهم واخد بطاقة احوالي وشيك وقال لي انت جاتك موافقه مايحتاج تدقق اوراقك وقمت من عنده ودخلت الملتقى با الهوية فقط يمررها على جهاز وتدخل علما اني طابع ورقة الموعد بس ماسالوني عنها نهائيا بس الهوية تدخل تمررها على الجهاز وتدخل هدا الا حصل معي بظبط اتمنى احد يستفيد من تجربتي

7 "

4. الله المستعـــــــــــــــآن
    إذكروا الله وصلوا على النبي محمد صلى الله عليه وسلم
    أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
    الله كريـــــــــــــــــم
    الله الموفــــــــــــــق
    7 "
162 من 190 صفحة 162 من 190 ... 112157161162163167 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.