الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا بفتح طلب ناقص الفيزا و قبول المعهد .. لكن بما اني بدرس في اليابان فأنا عندي إستثناء عن الجدول حقهم. لاني بجيهم قبل الملتقى بكم يوم و اضيف الفيزا و القبول عند الوزارة.

لكن ابي اعرف الملتقى بالضبط متى نسجل بة؟؟

تسجيل تلقائي و الا كيف؟
    7 "
  2. ياشباب انا جاني قبول جامعة
    ويومين او 3 ان شاءلله حيجيني قبول معهد
    وحضرت الملتقى في جدة بس ماارسلولي الافادة
    طيب الحين ابغا اسجل في طلب موافقه على حسابي الخاص في موقع الوزارة اش باقيلي من اوراق غير الجواز والهوية
    ومتى آخر يوم تسجيل في الموقع لهذا البرنامج اللي بدأ من 12 يوم ؟؟

افيدوني جزاكم الله خير اخاف الوقت يروح عليا وماسجلت وقفلو التسجيل
    7 "
  3. شبااااااااب الله لا يهينكم انا قدمت بالموقع للمؤتمر و جاني ايميل برقم الطلب والمعلومات الاسسيه لاكن ما قالولي تعال المؤتمر و لا جاني شي منهم زيادة
    انا اوراقي كاااااااامله ولاكن عندي قبول معهد من نفس الجامعة الي بدرس فيها اما قبول الجامعه قالولي ما نعطيك ياه الحين ما اعرف ايش اسوي اكلم مين اتمنلى احد يتواصل معاي و يساعدني
    انا والله شديت على نفسي و خلصت اموري سريع لاكن القبول مال الجامعه مارضو المؤتمر يبدا 15 الشهر الجاي يمديني اروحه لاكن ايش اسوي على القبول دراستي تبدا في 3 اوكتوبر ابي اعرف ايش اسوي الوضع اوك ولا ايش حتى تذكره ما حجزت من التوتر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdaziziu

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

آعتذر من كل آلآخوان على انشغالي عنهم و ترك اسئلتهم بدون جواب ..
    وغيابي عن المنتدى كان لظروف صحيه .. و الحمد لله على كل حال .

طبعا بهالموضوع رآح آسرد خبر و آظن آني تأخرت عن طرحه .. آللي هو لقاء الدارسين على حسابهم الخاص
    اللي راح يكون بمدينتي جدة والرياض ..

هذآ رآبط آلآعلآن وآلتسجيل من هنآ

هذي موضوعين سآبقة تخص آللقآءآت آلآولى .. آتمنى تتطلعون عليهآ .
    لآن شرح آلتسجيل ب آللقآء مكتوب فيهآ ..

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

اللقاء الثاني للدارسين على حسابهم الخاص- الرياض -محدّث-

آعتذر لآن آلموضوع الثآني تم حذف الصور من نفس موقع الرفع .. لكن آن شآء الله آول ما ألقى فرصه بآرفعها مرة ثانية ..

آي آسئلة عن آللقآء .. آتمنى تكون داخل هذا الموضوع .. حتى ما تكثر المواضيع بدون فائدة ..
    بآذن الله رآح آحاول آجآوب على آستفساراتكم بحكم آني حضرت آول لقآء للدآرسين على حسابهم الخاص ..

* ملآحظة *
    آنتهى التسجيل باللقاء

تمنيآتي لكم بآلتوفيق ولآ تنسوني من دعآئكم
    استفسار مهم

انا مابعد يجيلي قبول جامعي كيف اقدر احضر الملتقى , يمكن يجيلي القبول بعد 10 ايام , وانا مابعد افتح لي ملف في موقع الوزارة ,,, هل هناك حل الرجاء الرد السريع ؟؟؟
    7 "
186 من 190 صفحة 186 من 190 ... 136181185186187 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.