الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شهادتي دبلوم .. هل أتعامل مع الملحقية وَ الجامعة بشهادة الثانوي أو الدبلوم ؟

مساعدة شهادتي دبلوم .. هل أتعامل مع الملحقية وَ الجامعة بشهادة الثانوي أو الدبلوم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3731 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحررررربي
    الحررررربي

مبتعث جديد New Member

الحررررربي السعودية

الحررررربي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Network , بجامعة College of Technology
    • College of Technology
    • Network
    • ذكر
    • ALMedina, Medina
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

January 10th, 2014, 06:21 AM

السلام عليكم

يا اخوان انا ان شاء الله طالع امريكا على حسابي الخاص و من ثم احول على البعثة بس عندي مشكلة

شهادة الثانوي 73
    و عندي دبلوم شبكات من الكلية التقنية المعدل 4.20 وراح ارسل اوراق لشركة WES لمعادلة الشهادة.........

السؤال هنا .... هل اتعامل مع وزراة التعليم العالي بشهادة الثانوي او بالدبلوم
    وهل ينفع اتعامل مع الوزارة بالثانوي...واتعامل مع الجامعة بالدبلوم لكي احصل على سنيين ابتعاث اكثر
    يعني اكني باأدرس البكالوريوس اربع سنوات او خمس(بالنسبة للوزارة) وانا اصلآ الي بدرسة بالجامعه 3 سنوات مثلا عشان عادلت الدبلوم ,,الوزارة طبعاً ماتدري عن موضوع المعادلة
    وهل معدل 73 بالثانوي يضمونه للبعثة او لا..؟؟

اااه تعبت الي مافهم يقولي ...........شاكر ومقدر لكم
  2. في الانضمام لا يُنظر إلى معدل الثانوي مادام معك قبول الجامعة

أنا مثلك معي دبلوم بس بقدم ع الوزارة بالثانوي وأعلمهم إن معي دبلوم , والجامعة باتعامل معها بالدبلوم

لأن الدبلوم يقوي سيرتك الذاتية عند الجامعة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره الخالد
    في الانضمام لا يُنظر إلى معدل الثانوي مادام معك قبول الجامعة

أنا مثلك معي دبلوم بس بقدم ع الوزارة بالثانوي وأعلمهم إن معي دبلوم , والجامعة باتعامل معها بالدبلوم

لأن الدبلوم يقوي سيرتك الذاتية عند الجامعة

شكراً اختي ساره الخالد

انا من اول خايف يعطوني يرفضوني بسبب معدل الثانوي طايح + دبلوم من التقنية...
    والمعروف ان المؤسسة العمة للتدريب التقني والمهني لديها برنامج ابتعاث خاص فيها
    7 "
  4. السلام عليكم ..

اخوي ما يحتاج تعادل الدبلوم الان وفر ع نفسك وادرس بمعهد واذا انضميت سوي المعادلة واكيد انت بحثث عن جامعة fort hays state
    انا حاليا ادرس بمعهدها وع كلام الشباب الجامعة تكرمك بالمعادلة بس في مشكلة المدنية جدا صغيره وما راح تتاقلم عليها لانه مافيها شي سياحي او ترفيهي

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MO3HM
    وعليكم السلام اخوي بندر انت في اي جامعه وش تخصصك وهل عندك خلفيه عن قسم الادارة المكتبية وكم يعادلوني ادارة اعمال في امريكا
    شباب الي عنده معلومه تكفون لا حد يبخل علينا فيها موفقين ان شاء الله
    انا بجامعة forr hays state
    وﻻية كانسس المدينة جدا صغيره ومافيها ﻻ بقائل عربية او مطاعم عربية
    انا عن نفسي ادرس في المعهد حاليا وجالس افكر المدينة ﻻني ما ارتحت نفسيا حط هالشي في بالك الراحه النفسيه افضل من المعادله

المعادله ع حسب كﻻم الشباب الي في الجامعه يعادلون ساعات كثير وهالجامعه كريمه في المعادله شوف تخصصك اذا عندهم اكيد يعادلون الدبلوم لك

بالتوفيق اي استفسار بالخدمة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.