الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حول بعض مكاتب الابتعاث

استفسار حول بعض مكاتب الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية euro
    euro

مبتعث جديد New Member

euro الولايات المتحدة الأمريكية

euro , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة university
    • university
    • هندسة
    • ذكر
    • Washington, Washington
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

January 15th, 2014, 04:34 AM

السلام عليكم ..

انا ناوي ابتعث هذي الفتره ان شاء الله ع حسابي الخاص وقلت اعتمد ع مكتب افضل لتكون الامور اسهل وابسط واسرع بالنسبه لي

رحت ثلاث مكاتب ..يس اطلس ..اندر بونه..أي سيت
    تتراوح المبالغ من 30 الى 50 الف لمده 4 شهور شامله كل شي

هل تنصحوني اتعامل معهم او في مكت غيرهم افضل او اعتمد ع نفسي ؟
    وياليت تعطوني 3 ولايات كويسه حسب رايكم وشكرا
  2. واشنطن والله كلامك صحيح انتبه من المكاتب اقسم بالله نصب في نصب انا رحت لمكتب بجده بدون ذكر اسماء قلي اوفر لك قبول جامعي مشروط ب3000 +قبول المعهد وفيه فرق عن السعر اللي بموقعهم على النت تقريبا 800 دولار شهريا تخيل 800 دولار في ست اشهر تقريبا 4800 دولار انت اولى فيهم اذا انت بجده ممكن اتواصل معاك
    7 "
  3. قبول المعهد اللي عندي في انديانا يكلفك كمجموع مع ارسال الاي توينتي لك 100 دولار رسوم المعهد + 100 دولار عشان ترسل اوراقك للمعهد + 75 ارسال فيديكس للايتونتي = 275 دولار يعني = 1031 ريال
    قبول الجامعه 60 دولار رسوم وهما يرسلوك القبول على الايميل ولو تبغاه يترسلك بفيدكس تدفع 75 دولار وما يحتاج تاخدها نسخ ورقية لانه حتى لو ترفعها للوزارة راح تكون الكترونية

مجموع 1312 ريال
    المكاتب تاخذ ما يقل عن 2000 ريال قبول بيكالوريوس ومعهد او 3000 قبول ماستر مع معهد تتكلم عن فرق 700 الى 1700 ريال انت اولى فيهم
    مشكلة المكاتب انه يزلوك لازم تلاحقهم عشان يخلصو امورك والموضوع مو مستاهل البهدلة دي كلها
    ولو تبغى اي مساعدة انا تحت الخدمة
    7 "
  4. المكاتب بالعاده نصابه وتطلب مبلغ كبير ع لا شي ... انا اعرف معهد ب 350 دولار ف الشهر يعني 1400 دولار خلال اربع شهور يعني المعهد ب السعودي خلال اربع شهور ب 5250 ريال ..
    انا كنت اقدم الخدمة ذي ببلاش ولكن للاسف الاسبوع اللي طاف حصلت ع مخالفة سير ومضطر ادفعه لذلك رح اطلب رسوم خدمة 100 دولار ويوصلك القبول ف اسبوعين

ع فكرة المعهد معتمد من الملحقية وفي مدينة من اكثر مدن امريكا امان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القادم من بعيد
    المكاتب بالعاده نصابه وتطلب مبلغ كبير ع لا شي ... انا اعرف معهد ب 350 دولار ف الشهر يعني 1400 دولار خلال اربع شهور يعني المعهد ب السعودي خلال اربع شهور ب 5250 ريال ..
    انا كنت اقدم الخدمة ذي ببلاش ولكن للاسف الاسبوع اللي طاف حصلت ع مخالفة سير ومضطر ادفعه لذلك رح اطلب رسوم خدمة 100 دولار ويوصلك القبول ف اسبوعين

ع فكرة المعهد معتمد من الملحقية وفي مدينة من اكثر مدن امريكا امان
    كيف اتواصل معك ؟؟
    7 "
  6. السلام عليكم اتمنى احد يساعدني ابي معلومات عن المعهد هذا كيف نظام الدراسه فيه وايش شروطهم وهل موعد الدراسه محدد باوقات والا على طول السنه
    ohio ولاية
    Cleveland مدينة
    اسم المعهد
    Cuyahoga Community College Metropolitan Campus - English for Academic Purposes

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. انت في بلد الابتعاث تبي تعتمد على نفسك , مافيه مكاتب
    فابدأ من الان
    ماشاء الله منتديات مبتعث فيها كل , فر فيها واجمع معلومات وان أسأل اذا اشكل عليك شئ
    اعتمد على نفسك من الان والمكاتب هذه لوفيها خير مارماها الطير وأنا أخوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.