الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص طلب الموافقه من الوزاره

استفسار بخصوص طلب الموافقه من الوزاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3747 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد2009
    خالد2009

مبتعث مجتهد Senior Member

خالد2009 الولايات المتحدة الأمريكية

خالد2009 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • هندسه
    • ذكر
    • اشلاند, الله اعلم
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

January 17th, 2014, 04:58 AM

السلام عليكم ..

انا طالب على حسابي الخاص و الان انا في امريكا صارلي اسبوعين وقبل سفري لامريكا رفعت طلب لموقع وزارة التعليم العالي

وهذا اسم الطلب (طلب دراسة على الحساب الخاص) وارفقت جميع الاوراق المطلوبه مني في الموقع ومن وقت مارفعت الطلب يطلعلي نفس الكلام اللي في الاقواس

والشئ اللي مخوفني انه سمعت انه ماراح يمشي الطلب الا اذا رحت الرياض واخذ الموافقه ؟ صحيح هذا الكلام ؟؟
  2. والله وانا اخوك ودي افيدك ابعلمك بالي اعرف في كثير سافرو ورفعو اوراقهم من امريكا اصدقاء لي وضابطه امورهم بالتمام .. لاتخاف وكل ربك الحين كل شي ع النت .. وشد حيلك

- - - مشاركة محدثة - - -

والله وانا اخوك ودي افيدك ابعلمك بالي اعرف في كثير سافرو ورفعو اوراقهم من امريكا اصدقاء لي وضابطه امورهم بالتمام .. لاتخاف وكل ربك الحين كل شي ع النت .. وشد حيلك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد2009
    السلام عليكم ..
    وعليكم السلام
    انا طالب على حسابي الخاص و الان انا في امريكا صارلي اسبوعين وقبل سفري لامريكا رفعت طلب لموقع وزارة التعليم العالي

وهذا اسم الطلب (طلب دراسة على الحساب الخاص) وارفقت جميع الاوراق المطلوبه مني في الموقع ومن وقت مارفعت الطلب يطلعلي نفس الكلام اللي في الاقواس

والشئ اللي مخوفني انه سمعت انه ماراح يمشي الطلب الا اذا رحت الرياض واخذ الموافقه ؟ صحيح هذا الكلام ؟؟
    اخوي مو صحيح هالكلام انا رفعت الطلب وانا جالس في البيت بالسعودية وازيدك من الشعر بيت رفعت لهم الكشف الطبي فاضي ومعاملتي اخذ شهر وجاتني الموافقة
    اهم شي اوراقك كاملة وسجلت ايميلك صحيح واول ما تقدم طلب دراسه ع الحساب الخاص يجيك ايميل وفيه رقم الطلب تأكد من ايميلك وادا مو بصندوق الوارد ممكن بصندوق الغير هام

بالتوفيق
    7 "
  4. ريح بآلك ولآتشيل هم آنآ ررفعت طلبي قبل لآجي لآمريكآ وجآني آلقبول وآنآ ب آمريكآ
    آرفعتهآ قبل م جي لآمريكآ ب 10 آيآم تقريبآ
    وبآلنسبه للي بين آلآقوآس شي طبيعي هذي آصلآ آسم آلمعآمله

وبآلنسبه للوقت آنآ جلست معآي 23 يوم .. بس أهم شي تكون أورآقك كآمله ووآضحه

# مووفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.