الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مقفلة بوجهي :(

مساعدة مقفلة بوجهي :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3745 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohammed Ahmad
    Mohammed Ahmad

مبتعث جديد New Member

Mohammed Ahmad الولايات المتحدة الأمريكية

Mohammed Ahmad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة Purdue University Calumet
    • Purdue University Calumet
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • Hammond, Indiana
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 23rd, 2014, 07:50 AM

السلام عليكم

اخواني انا موضوعي باختصار انا بامريكا من نوفمبر على حسابي الخاص وماعندي قبول جامعي
    مقدم على قبول جامعة من نوفمبر والى الآن ماوصلني
    قدمت على فتح ملف دارس على الحساب الخاص وتم رفضه لان ماعندي قبول جامعي
    بقدرة قادر تمكنت من الحصول على قبول من الجامعة لكن غير موضح فيه التخصص ... رفعت طلب الدراسة للملحقية ورفضوه بعد 20 يوم بحجة عدم توضيح التخصص في القبول
    تواصلت مع الجامعة وقالو اني في المعهد واا خلصت المعهد بيعطوني القبول الموضح فيه التخصص ومايقدرون يعطوني القبول الا اذا خلصت
    مدري شسوي حاليا !! ابي افتح الملف عل وعسى ربي يوفقني وانقبل على البعثة
    قدمت على جامعة ثانية من 15 يوم تقريبا والى الآن ماجاني شي
    هل القبول المشروط يوضح التخصص ؟
    علما باني جبت 5.5 في الايلتس
    انا حاليا في بوكاتيلو ايداهو
  2. ما ودي صراحة افتي لك من راسي وتتوهق بس عن نفسي انا جبت دراسة لغة من جامعة نفسه والقبول من نفس الجامعه بس بسبب وان وقت بداية الدراسة لكورس اللغه ما ناسب معي اضطررت ادرس اللغة بمعهد عادي ثاني معتمد من وزارة كمان وانا حاليا لازالت فيه ادرس الكورس الثاني لان الجامعه قالوا لي احنا فل هذا سيمستر مافي الا علي شهر جون ٢٠١٤ تعالي نقبلك وقدمت أوراقي وقبول الجامعة محدد فيه التخصص فما ادري اذا انت اخذت قبول لغة وجامعة من جامعة وً وحدة وتقدمها وبعدين اذا ضموك تحول من المعهد اللي انت فيه الي معهد الجامعه او اي معهد نبيه فانا هدا صار معي ولا اقدر افتي لك اكثر وموفق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبلش
    اعتقد ان الدراسه في معهد والقبول الجامعي يكون من جامعة في مدينة اخرى او ولاية اخرى غير مكان المعهد .. هذا امر طبيعي والملحقية لا تعترض على ذلك
    عدل كﻻمك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. يعطيكم العافية على التجاوب والله مدري كيف ارد لكم الجميل لكني ارتحت نوعا ما لما شفت احد وقف معي!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    اخوي كم نسبتك في الثانويه ؟ وايش التخصص اللي حاب تحصل على قبول فيه عشان اقدر افيدك ببعض الجامعات اللي تعطيك قبول مشروط
    تسلم لي يالغلا
    نسبتي التراكمية 86% علمي والتخصص Mechanical Engineering
    جامعة Idaho State University اعطتني القبول اخيرا لكن المشكلة اني اكتشفت التخصص متكدس هل اذا رفعت طلب الدراسة على الحساب الخاص يتم قبوله حتى لو التخصص متكدس ؟
    + انا ارفعت طلب من كم يوم لكن بدون القبول الجامعي لعل وعسى يتم قبوله
    الآن وبما اني استلمت القبول كيف اقدر اعدل طلبي في الملحقية او كيف احذفه وارفع طلب جديد ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed Ahmad
    يعطيكم العافية على التجاوب والله مدري كيف ارد لكم الجميل لكني ارتحت نوعا ما لما شفت احد وقف معي!

تسلم لي يالغلا
    نسبتي التراكمية 86% علمي والتخصص Mechanical Engineering
    جامعة Idaho State University اعطتني القبول اخيرا لكن المشكلة اني اكتشفت التخصص متكدس هل اذا رفعت طلب الدراسة على الحساب الخاص يتم قبوله حتى لو التخصص متكدس ؟
    + انا ارفعت طلب من كم يوم لكن بدون القبول الجامعي لعل وعسى يتم قبوله
    الآن وبما اني استلمت القبول كيف اقدر اعدل طلبي في الملحقية او كيف احذفه وارفع طلب جديد ؟

اتوقع يقولون متكدس ولا يضمونك ولكن يارب تمشي امورك

لو رفضوك الملحقية قدم على جامعه مونتانا ستيت في مدينة بوزمن اتوقع يعطونك قبول في تخصصك اللي تبيه

الله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    اتوقع يقولون متكدس ولا يضمونك ولكن يارب تمشي امورك

لو رفضوك الملحقية قدم على جامعه مونتانا ستيت في مدينة بوزمن اتوقع يعطونك قبول في تخصصك اللي تبيه

الله يوفقك
    الله يستر
    يعطيك العافية
    هل اذا جبت قبول جامعي من اقليم ثاني والمعهد من اقليم
    يقبل في الملحقية او لا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.