الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف نظام الجامعات والمعاهد بامريكا ارجوا الافادة ارجوووووووووووووكم

كيف نظام الجامعات والمعاهد بامريكا ارجوا الافادة ارجوووووووووووووكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3744 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sa345
    sa345

مبتعث جديد New Member

sa345 السعودية

sa345 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • جدة, قريب
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

January 24th, 2014, 03:02 PM

السلام عليكم
    كيف الحال ياجماعة
    لو سمحتوا أي احد يفيدني انا رح ادرس على حسابي الخاص والحين من ضمن الشروط المطلوبة لطلب الدراسه على الحساب الخاص هي قبول جامعه كيف اجيب قبول جامعه اذا كانت اغلب الجامعات ماتقبل الا بعد تجاوز اختبارات معينه مثل اختبار GMAT اش الاجرأت اللي ممكن تصير علشان اجيب قبول من التعليم العالي للدراسة على الحساب الخاص
    هذا شي
    الشي الثاني المعاهد والجامعات في امريكا نظام القبول ودفع الرسوم فيها هل بعد ماتجي الموافقه ادفع لهم او كيف بالضبط ورسوم الجامعات يكون كل ترم لحالوا يعني بالاترام ولا ادفع حق السنه كامله من البدايه
    معليش كثرت اسئلة بس انا ماعندي فكرة نهائيا عن الجامعات والمعاهد الامريكيه ومالي بعد الله الا انتوا
    استنى ردودكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa345
    السلام عليكم
    كيف الحال ياجماعة
    لو سمحتوا أي احد يفيدني انا رح ادرس على حسابي الخاص والحين من ضمن الشروط المطلوبة لطلب الدراسه على الحساب الخاص هي قبول جامعه كيف اجيب قبول جامعه اذا كانت اغلب الجامعات ماتقبل الا بعد تجاوز اختبارات معينه مثل اختبار GMAT اش الاجرأت اللي ممكن تصير علشان اجيب قبول من التعليم العالي للدراسة على الحساب الخاص
    هذا شي
    الشي الثاني المعاهد والجامعات في امريكا نظام القبول ودفع الرسوم فيها هل بعد ماتجي الموافقه ادفع لهم او كيف بالضبط ورسوم الجامعات يكون كل ترم لحالوا يعني بالاترام ولا ادفع حق السنه كامله من البدايه
    معليش كثرت اسئلة بس انا ماعندي فكرة نهائيا عن الجامعات والمعاهد الامريكيه ومالي بعد الله الا انتوا
    استنى ردودكم
    شوف اخوي
    ايذا عندك لغه تختبر توفل او ايلتس وتجيب درجه عشان يجيك قبول جامعي
    وايذا ماعندك لغه تجيب قبول معهد
    وايذا خلصت دراست اللغه تجيب درجة التوفل او الالتس وتقدم على جامعه
    في طريقه ثانيه افضل انك تقدم على معهد تابع لجامعه وتقدم على الجامعه وتصير مايحتاج تختبر توفل ولا ايلتس بس تخلص معهدهم تدخل الجامعه
    ويجيك قبول مشروط ينفعك في انضمامك للبعثه

وبلنسبه للدفع تدفع اول شي مبلغ بسيط رسوم التسجيل وايذا جاك القبول بعضهم تدفع لهم ايذا رحت والبعض تحول لهم المبلغ

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.