الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحصول على قرض مالي للدراسة في الخارج

الحصول على قرض مالي للدراسة في الخارج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3743 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GoldenKing-506
    GoldenKing-506

مبتعث جديد New Member

GoldenKing-506 السعودية

GoldenKing-506 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة no
    • no
    • ثانوي
    • ذكر
    • no, no
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

January 25th, 2014, 01:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تحية طيبة الى جميع أعضاء منتدى" مبتعث" الكرام

بما أني كاغيري من الأشخاص والناس أملك الطموح العالي والعزيمة والأصرار والتطلع دائما الى النمو الشخصي والعلمي على الرغم من وجود العقبات و الشروط التي لن تقف بأذن الله الواحد الأحد أمام طموحي
    ورغبتي في أكمال دراساتي العليا فهذا حقي المشروع والمكتسب وليس من حق أحد ان يقف امام طموحي وتطلعاتي بحجة المعدل أو السن أو أي من الذرائع الواهية الهزيلة فأنا مازلت طاقة متفجرة في ريعان شبابي و أوج طاقتي ولا ولن أسمح ان أظل قابعة ومستسلمة وارى من حولي يرقون درجات ودرجات و انا لا ابارح
    مكاني حيث وصلت .

نجي الحين الى زبدة الموضوع و اتمنى واترجى من الله ان القى منك كل تعاون ...واتمنى انكم ما تخيبوني

مالكم بالطويلة .

سؤالي هوا : بالنسبة للطالب الدارس على حسابه الخاص ؟؟؟

1- هل بأمكاني الحصول على قرض مالي من أجل تغطية الرسوم الدراسية للجامعة ومصاريف السكن والمعيشة ؟

2- وماهي أفضل الجهات والبنوك التي تمنح قروض ميسرة للطلاب للدراسة في الخارج ؟ وماتسبب لي مشاكل في اضافتي القائمه السوداء مع العلم اذا ممكن اسدد المبلغ بعد انتهى الدراسه .

مع العلم أني أرغب بالدراسة في امريكيا

فا أتمنى من خلال خبرتكم في الدراسة هناك اعطاء عدد تقريبي للمبلغ الذي أحتاجة

للدراسة هناك لمده 3-5 اشهر ومن ثم الانضمام على حساب الدوله

فما هي التكلفة المناسبة لتغطية باقي المصروفات من سكن و معيشة خلال عام ؟ بحول الله سأكون في( ولايه اوهايو )

أتمنى تفاعلكم أعزائي مع الموضوع وان القى عندكم النصح والتوجية المناسب

والله ولي التوفيق
  2. الله يوفقك أخي الكريم، ويحقق لك طموحك، لكن ما أتصور أن فيه أي بنك ممكن يمنحك مثل هذا القرض، لكن كثير من الموظفين (إذا كنت موظف) يأخذ قرض ويترك وظيفته، ويقول إنه (ينوي) التسديد بعد إنهاء الدراسة.
    أما المبلغ النسبي، فطبعاً يعتمد على 1) هل أنت وحيد أو معك أحد يعني متزوج أو متزوج وأب إلخ، 2) المعهد الذي تدرس فيه، هناك معهد يمكن أن يكون المبلغ الشهري لرسوم الدراسة 500، ومعهد آخر رسومه 2000 دولار، 3) مدى قدرتك على الاقتصاد في مشترياتك.

ولكن لعله يأتي من له تجربة سابقة ويفيدك أفضل مني.

بالتوفيق لك في كل أمورك.
    7 "
  3. شوف اخي العزيز بما ان نيتك كويسه ربك بيساعدك انا مثلك مطلع قرض وبايع سيارتي وطالع اكمل دراسه وبنصحك باللي اقدر عليه بالنسبه للبنوك لازم تتذاكى عليهم ولا انسى انهم يطلعون لك قرض يعني حاول تشتغل ثلاثه اشهر بشركة وتجيب منهم خطاب براتب لايقل عن 4000 طبعا البنك راح يعطيك قرض من 16 الى 17 راتب تاخذ القرض وتحطه بحساب اخوك او ابوك اللي بيكفلك بامريكا بالنسبه لأفضل البنوك مصرف الانماء وبعده الجزيره ابعد عن البنك الفرنسي وبنك الرياض سيئين جدا بالنسبه للدراسه انا مقدم على معهد بسياتل اسمه alps ممتاز جدا وموصى عليه من الملحقيه بالشهر سعر الدراسه 1640 دولار تضربها في ست اشهر بتطلع عليك تقريبا 9 الاف وكسور انا حسبتها بالسعودي طلعت علي 36900 تقريبا وبالنسبه للسكن مع عائله بالشهر تقريبا 650 دولار تطلع عليك بالست اشهر تقريبا حول 12 الف الى 15 الف تقريبا وبالنسبه لمصروفك الشخصي تمشيك 600 دولار بالشهر بالنسبه لي انا حاط ميزانيه 1000 دولار يعني بتكلفك تقريبا حول ال60 الف وانت مرتاح بأذن الله لاتشيل هم اذا قررت انا راح اساعدك بأذن الله خلال الشهر الجاي راح اكون هناك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad-660
    شوف اخي العزيز بما ان نيتك كويسه ربك بيساعدك انا مثلك مطلع قرض وبايع سيارتي وطالع اكمل دراسه وبنصحك باللي اقدر عليه بالنسبه للبنوك لازم تتذاكى عليهم ولا انسى انهم يطلعون لك قرض يعني حاول تشتغل ثلاثه اشهر بشركة وتجيب منهم خطاب براتب لايقل عن 4000 طبعا البنك راح يعطيك قرض من 16 الى 17 راتب تاخذ القرض وتحطه بحساب اخوك او ابوك اللي بيكفلك بامريكا بالنسبه لأفضل البنوك مصرف الانماء وبعده الجزيره ابعد عن البنك الفرنسي وبنك الرياض سيئين جدا بالنسبه للدراسه انا مقدم على معهد بسياتل اسمه alps ممتاز جدا وموصى عليه من الملحقيه بالشهر سعر الدراسه 1640 دولار تضربها في ست اشهر بتطلع عليك تقريبا 9 الاف وكسور انا حسبتها بالسعودي طلعت علي 36900 تقريبا وبالنسبه للسكن مع عائله بالشهر تقريبا 650 دولار تطلع عليك بالست اشهر تقريبا حول 12 الف الى 15 الف تقريبا وبالنسبه لمصروفك الشخصي تمشيك 600 دولار بالشهر بالنسبه لي انا حاط ميزانيه 1000 دولار يعني بتكلفك تقريبا حول ال60 الف وانت مرتاح بأذن الله لاتشيل هم اذا قررت انا راح اساعدك بأذن الله خلال الشهر الجاي راح اكون هناك
    شكرا لكما جميعا
    اخوي عماد راح ادخل شركه راتبها 4500 تقريبا .. لو خذيت قرض على قولتك كم راح يجيني ؟
    انا اتعامل مع بنك الراجحي ^^ تنصحني اروح للانما ؟
    مصروفي الشخصي لو تبيه 100 دولار بشهر ماعندك مشكله ههه اهم شي نطلع .
    يرجال انا يائس لاكن الله معنا والله يوفق الجميع .. يليت ترد على اسالتي استاذ عماد وشكرا لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GoldenKing-506
    شكرا لكما جميعا
    اخوي عماد راح ادخل شركه راتبها 4500 تقريبا .. لو خذيت قرض على قولتك كم راح يجيني ؟
    انا اتعامل مع بنك الراجحي ^^ تنصحني اروح للانما ؟
    مصروفي الشخصي لو تبيه 100 دولار بشهر ماعندك مشكله ههه اهم شي نطلع .
    يرجال انا يائس لاكن الله معنا والله يوفق الجميع .. يليت ترد على اسالتي استاذ عماد وشكرا لك
    اذا كان راتك 4500 في اسوأالاحتملات راح يعطيك البنك 72000 ونصيحتي لك روح لمصرف الانماء بالنسبه لمصروفك الشهري اذا مرة مقتصد اتوقع 700 دولار وتعتمد على الولايه اللي انت رايحها بالأول وتذكر كلامي اذا بتيأس راح تنهي مستقبلك بدري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.