الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسارت مهمه بنسبه لي الرجاء من اصحاب الخبره المرور

استفسار استفسارت مهمه بنسبه لي الرجاء من اصحاب الخبره المرور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3744 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NO-ADD
    NO-ADD

مبتعث جديد New Member

NO-ADD الولايات المتحدة الأمريكية

NO-ADD , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية معلومآت , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • تقنية معلومآت
    • ذكر
    • جده, الغربيه
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

January 25th, 2014, 07:36 AM

سلآم عليكم
    يعطيكم العافيه ع جهودكم
    عندي اكثر من استفسار وياريت احصل اجوبه لني دخت بصراحه
    اول شي ناوي اقدم ع بعثه لسنه الحاليه
    بس لاسمح الله اذا ماقبلوني بطلع ع حسابي السوال هنا لو طلعت ع حسابي طريقة اني ادرس بمعهد انجليزي مدة اربع اشهر الى 7 اشهر
    وفي الفتره هاذي ارفع طلب انضمام للملحقيه وتقبلني هل لازالت فعاله في ناس كثير قالو لا تخلص معهد وتكمل جامعه ووقتها يقبلونك انا حيران ياجماعة الخير
    النقطه الثاني لو الطريقه فعاله كم المده وكم مستوى لازم اخلصه عشان يضموني للبعثه
    اخر شي متى يفتح التسجيل للابتعاث لسنة 2014 وهل صحيح النسبه بتراكمي لازم 90% ولآ هاذي لاتخصصات الطبيه ويعطيكم اللف عافيه ع هاذا المنتدى الجميل واعضاء الاكثر من رائعين شكرآ
  2. انا توي منضم بعد ماخلصت ٤ شهور دراسية بس الانضمام ياخذ حول شهر زيادة لين يوافقون يعني احسب حق ٦ شهور

وترا الاجازات ماتنحسب .. شفلك معهد شهري بدون اجازات علشان تنضم بسرعة
    فيه مئات المعاهد كل واحد له نظام شف الي يناسبك .. بس اصلا اجراءات السفر من فيزا وفتح ملف طالب على حسابه الخاص وقبول الجامعة كلها تاخذ حدود ثلاثة اشهر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NO-ADD
    يعني ابداء اجراءاتي واجيب قبول من معهد واتوكل ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

متوسط المعاهد والي موصى بها من التعليم العالي كم تقريبآ تآخذ شهريآ عشان ممكن اخذ اكثر من اربع شهور واكون حاسبها صح شكرآ مره ثانيه
    هلا اخوي انا بامريكا وعلى حسابي الخاص اذا انت متزوج ولا غير متزوج تفرق معك بالميزانية بس وانا اخوك احسب حسابك ع 8 شهور يعني لو معك مية الف انا اتوقع كافية الين تنضم للبعثه يعني هم يقولون لك ادرس بمعهد اربع شهور وارفع لنا تقرير هالاربع شهور ومثل ما قالك الاخ الي قبلي احيان يشرطون انها تكون فترة اربع شهور كامله وما يكون بينها اجازات وطبعا عندك المعاهد كثيرة وكل معهد له نضامه فيه معاهد بالشهر وفيه بالسمستر الي هي اربع شهور وفيه بالكوارتر الي هي كل شهرين
    بالنسبه لي معهد الدفع فيه بالسمستر لكن مقسم ع جزئين اي بمعنى كل شهرين لفل بس ما ادري عن وضعه صراحه في الانضمام ايش حيسير معاي بس اتوقع عادي لانه حتا لو كانت فيه اجازه بتكون اسبوع واحد والله اعلم
    سعر معهدي 5875 دولار تقريبا مع التامين والكتب كلفتني 230 دولار وكل لفل لازم تشتري كتب والسكن مستاجره ب 500 دولار والكهرباء علي والانترنت لو تبي تزيد سرعته بتدفع زياده بس ما عندي عن خلفيته كم يكلف
    وبالنسبه لمصروفك الشهري يعتمد عليك بس اول ما توصل بتخسر شوي خصوصا لو كنت متزوج لانك بتفرش الشقه وتشتري اغراض المطبخ وهالكلام

وبالنسبه للجامعه ما تحتاج سياره قريبه ويرجع لموضوع السكن ادا حصلت قريب من الجامعه او لا
    والمدينة بشكل عام دراسيه بحثه وتعادل الدبلوم واكثر اليي بالمدينة معاهم دبلوم ومافيها تقريبا الا مول واحد وما بعد رحته وفيها سينما بعد بس لو ما معاك سياره بتطفش

انت ابدا بموضوع المعهد بس تاكد انه معتمد وماهو متكدس او مقفل والجامعه بعد واذا وصلك القبول قدم ع الفيزا وبعدها تحضر لقاء اعداد الدارسين ع الحساب الخاص ومو شرط بعدها الضاهر تقدر تحضره قبل لاني حضرته قبل افتح ملف طالب ع الحساب الخاص
    وبالتوفيق واي خدمة احنا تحت امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.