الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع لقاء الدارسين على حسابهم الخاص _ قائمة الانتضار _ جده

تجمع لقاء الدارسين على حسابهم الخاص _ قائمة الانتضار _ جده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed_1992
    mohammed_1992

مبتعث مستجد Freshman Member

mohammed_1992 الولايات المتحدة الأمريكية

mohammed_1992 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ...
    • ...
    • ..
    • ذكر
    • ..., ...
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

January 28th, 2014, 08:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى الجميع بتمام الصحه والعافيه ..

هنــآ تجمع للكل من لم يستطيع الدخول للملتقى الدارسين على حسابهم الخاص في الرياض

واتمنى من ها الموضوع كل شخص ماقدر يدخل للملتقى الدارسين على حسابهم الخاص في الرياض

ووضعوه على قائمة الانتضار لملتقى جده ان يفيد ويستفيد من ها الموضوع بأخر المتسجدات

وانا من ضمن اللي مادخلو في ملتقى الرياض وحطوني في قائمة الانتضار للجده

ولا وصلني اي شي جديد الى الحين قالولي بنرسلك على الأيميل والجوال ولاوصلني اي شي جديد !!

اتمنى التفاعل با الموضوع ..

شكرآ

2. تلاعب في تلاعب وكل واحد يقول كلام من راسه يلعبون فينا يمين ويسار وحنا الظحيه

وكل شخص يحمل مسؤليته على الثاني واذا قلنا فلان قال كذا ردو علينا مايمثل الوزاره مايمثل الانفسه

لييييييييييييييييييييي متى ياااااااااااااااااااجماعه حنا ساااكتين والله منقهرررررررر

اتمنى بس يوصل خطابي للوزير يااااااااااااارب يطيح بيدينه تكفون دعووووووواتكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحمدان
    لا والله للحين ماجانا شي ياليت يعلمونا قبلها بكم يوم عشان نحجز لجده حسبي الله على بليسهم خساير طياران واستاجر ومواصلات ياليل بس ..

حسبي الله عليهم وانت الصادق ولا بليسهم بريئ من التلاعب اللي يسوونه فينا
    7 "
  4. ياجماعة ممكن احد يفيدني كيف اسجل لحضور الملتقى لانه انا بروح بحسابي الخاص وانتظر رد الجامعة وماسويت اي شي للان لاني ضايعة واعتقد الملتقى بيفيدني كثير اللي يعرف بليز يساعدني وجزاكم الله خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bay0on
    ياجماعة ممكن احد يفيدني كيف اسجل لحضور الملتقى لانه انا بروح بحسابي الخاص وانتظر رد الجامعة وماسويت اي شي للان لاني ضايعة واعتقد الملتقى بيفيدني كثير اللي يعرف بليز يساعدني وجزاكم الله خير

انا واخوك الملتقى قفلو تسجيله من زمان

ويوم رحنا للملتقى الرياض على اساس انهم بيسجلونا بطاقة الهويه لانهم قايلينا روحو هناك ونسجلكم ببطاقة الهويه وهذا كلام الموضف

ويوم رحنا قالولنا لا وردونا عن الدخول وقالولنا بنسجلكم بملتقى جده قائمة الانتضار يعني ممكن ايه وممكن لا

اذا انتي برياض روحي لأدارة البعثات بكرا وخليهم يسجلون اسمك بقائمة الانتضار وممكن ايه وممكن لا يطلع اسمك وتحضرينه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bay0on
    انا من جدة والمشكلة ماعرفت بها الملتقى الا اليوم مافي حل؟

ارسلي استفسارك على ها الأيميل وقوليلهم مشكلتك وان شاء الله تطلعين بنتجيه schlr@mohe.gov.sa

والله يوفقك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.