الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص متطلبات دراسة بكالوريوس طب أسنان في أمريكا

استفسار بخصوص متطلبات دراسة بكالوريوس طب أسنان في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبير بدر
    عبير بدر

مبتعث جديد New Member

عبير بدر الولايات المتحدة الأمريكية

عبير بدر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • أنثى
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 1st, 2014, 10:28 PM

السلام عليكم

أنا حابة ابتعث ع حسابي الخاص لدراسة طب الأسنان في أمريكا تحديدا سان فرانسيسكو لوجود محرمي هناك ثم الإلتحاق بالملحقية
    و لما كلمت مكتب بحيث يوفر لي القبول في جامعة سان فرانسيسكو قالوا إن الطلاب السعوديين مالهم حق يتخصصون بأي قسم طبي مثل ( الطب البشري - طب الأسنان ) إلا بعد دراسة 4 سنوات في كلية العلوم الطبية التطبيقية ثم التسجيل لإمتحان GMTN و بعد الحصول على درجة فوق B+ يحول الطالب إلى الكلية إلي يبغاها , هل صحيح هذا الكلام لأن أول مرة أسمع فيه !

و إذا صحيح مافي أي طريقة أقدر على طول أدخل فيها لكلية الأسنان ؟!
    و زيادة أنا أبي أطلع خلال شهر أو شهرين تقريبا عشان أخلص اللغة بدري بحيث إني ما أتأخر عنهم من الناحية الدراسية بمعنى إن أبي دراستي تبدأ بنهاية 2014 و انا ما حضرت ملتقى حق الطلاب المبتعثين بحسابهم الخاص .. هل راح يأثر هالشي و إذا بيأثر ما راح يسوون ملتقى ثاني قريب ؟!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير بدر
    السلام عليكم

أنا حابة ابتعث ع حسابي الخاص لدراسة طب الأسنان في أمريكا تحديدا سان فرانسيسكو لوجود محرمي هناك ثم الإلتحاق بالملحقية
    و لما كلمت مكتب بحيث يوفر لي القبول في جامعة سان فرانسيسكو قالوا إن الطلاب السعوديين مالهم حق يتخصصون بأي قسم طبي مثل ( الطب البشري - طب الأسنان ) إلا بعد دراسة 4 سنوات في كلية العلوم الطبية التطبيقية ثم التسجيل لإمتحان GMTN و بعد الحصول على درجة فوق B+ يحول الطالب إلى الكلية إلي يبغاها , هل صحيح هذا الكلام لأن أول مرة أسمع فيه !

و إذا صحيح مافي أي طريقة أقدر على طول أدخل فيها لكلية الأسنان ؟!
    و زيادة أنا أبي أطلع خلال شهر أو شهرين تقريبا عشان أخلص اللغة بدري بحيث إني ما أتأخر عنهم من الناحية الدراسية بمعنى إن أبي دراستي تبدأ بنهاية 2014 و انا ما حضرت ملتقى حق الطلاب المبتعثين بحسابهم الخاص .. هل راح يأثر هالشي و إذا بيأثر ما راح يسوون ملتقى ثاني قريب ؟!
    انا قالو ادرس كيمياء او احياء دقيقه او احياء عامه وبعدين تخصص طب اسنان ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.