الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي ادرس على حسابي وانضم

ابي ادرس على حسابي وانضم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بانؤؤ
    بانؤؤ

مبتعث جديد New Member

بانؤؤ الولايات المتحدة الأمريكية

بانؤؤ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة انجليزي
    • انجليزي
    • انجليزي
    • أنثى
    • الرياض, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 3rd, 2014, 12:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ادرس انتساب عن بعد بكالوريوس انجليزي وباقي لي سنتين تقريبا واتخرج
    وابي خر سنه الي هي اخر مستويين ادرسهم بالنت وبنفس الوقت ادرس لغه بامريكا واطلب انضم للبعثه عشان اختصر الوقت ..اجي للرياض بس عشان اختبر اسبوعين وارجع
    بس ودي بعد اللغه اكمل ماجستير .. واذا بطلب انضمام اكيد بكالريوس ماقدر اقول ماجستير وانا بوقتها مامعي شهادة البكالوريوس
    وش الحل .؟ اقولهم بكالوريوس وبعدين لاخذت الشهادة وانضميت احول ماجستيرولا شلون؟
    ان شاءالله استفساري مفهوم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله والشكر له
    نصيحتي لك عادلي مواد بكالوريوس في جامعه امريكيه عشان تتخرجين من جامعه امريكيه
    لا لان اغلب الي درسته مواد عامه مافيه شي كثير بيعادلونه .. وانا ابدرس اترام صيفي عشان اخلص بسرعه لاني اساسا متأخره بالدراسه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بانؤؤ
    لا لان اغلب الي درسته مواد عامه مافيه شي كثير بيعادلونه .. وانا ابدرس اترام صيفي عشان اخلص بسرعه لاني اساسا متأخره بالدراسه

صراحه موضوعك متعلق لا انت الي خلصت وبتعث ولا انت الي بتبدا من جديد انا اقول خلصص وابتعث مجرد راي ..
    7 "
  4. نصيحتي اسحبي ع السعودية وادا الدراهم متوفره والمحرم موجود شدي حيلك ع امريكا وادرسي هنا اي تخصص تبيه حتا لو بكالريوس .. ومنها دراسه ومنها سياحه

بالتوفيق يارب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. أكملتِ دراسة سنتين - وتبقى لكِ سنتين

فلديك خيارين: إما التخرج من مرحلة البكالوريوس بنظام الإنتساب والتقديم على طلب الدراسة على الحساب الخاص وإكمال الماجستير بعد الإنضمام
    أو التضحية بالسنتين التي درستيها والتقديم على طلب الدراسة على الحساب الخاص بشهادة الثانوية ودراسة البكالوريس بعد الإنضمام
    بما أن دراستك إنتساب فهذا مجرد إقتراح أن تدرسي بكالوريوس من جديد في تخصص قوي ومطلوب وترغبين فيه والتخطيط لمستقبل وظيفي جيد لكِ بعد التوكل على الله.

يوجد إجرائات يجب إتباعها قبل الدراسة في الخارج على حسابك:
    - أولها: حضور ملتقيات الدارسين على حسابهم الخاص.
    - ثانيها: فتح ملف طلب الدراسة على الحساب الخاص
    وترفقين فيه قبول جامعة مشروط, وقبول لغة وفيزا دراسية, وبقية وثائقك الأكاديمية والشخصية فلذلك لابد أن يكون لديكِ شهادة البكالوريوس
    وبعد رفع أوراقك إنتظري الموافقة على دراستك بالخارج وبعد الموافقة يمكنك السفر

وهذه الإجرائات مهمة لكي يتم إلحاقك بالبعثة بشكل سليم ونظامي
    7 "
  6. بما أنك انتساب عادلي الشهادة أحسن لك و تعالي أدرسي بأمريكا .. حتى لو موادك عامة ممكن اذا عادلتيها يصير كأنك درستي سنة بأمريكا و يبقى لك 3 سنوات

أحسن مستقبل و أحسن شهادة و أحسن لك اذا بتكملين ماستر .. سمعت أن يصير قبولك سهل اذا شهادتك البكالوريوس من أمريكا .

الله يوفقك ياحبيبتي 3>
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.