الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سؤال

مساعدة سؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulslam alqahtani
    abdulslam alqahtani

مبتعث جديد New Member

abdulslam alqahtani السعودية

abdulslam alqahtani , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • علمي
    • ذكر
    • الخبر, لا يوجد
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 4th, 2014, 10:05 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    ببدا في صلب الموضوع على طول
    انا طالب في الثانوي واريد الدراسة على حسابي مدة شهرين الى ثلاثة اشهر والهدف من دراستي في الخارج انو ارجع وانا متحسن في الكلام يعني رايح اتعلم بإذن الله ( speak)
    وسؤالي الاول هو : هل في معاهد متخصصه بس في الـspeak واللي بيجاوبني يعطيني اسم معهد
    سؤال الثاني : ماهي ارخص الولايات (سواء في تكلفة الدراسة والسكن والاكل والشرب ومصروف) الشرقية او الجنوبية ... الخ
    سؤالي الثالث عبارة عن استشارة : هل فيه وقت لدراسة شهرين في امريكا والعودة لاني في ثالث ثانوي واخر سنه وشغل التقديمات و من ذا الامور للمعلومية بتكون الشهرين هي بعد نهاية الفصل هذا

والله الموفق ..

2. حلوه صلب الموضوع عموما نطب علي الحواب الا وهو مافي معاهد بشهرين الا معاهد خاصه تعطيك شهر بشهره بعني كل مستوى مدته شهر واللي تابع الجامعه مدة كورسهم اربع شهور
    والولايات الشرقية أغلى من الغربية ومعاهد ادخل نت وتلقي انواع ومختلف المعاهد فيه بخمسية دولار شهر وفيه اكثر وكل شي بحقه
    ومسألة انك تتعلم لغه والا تتكلم في ثلاث شهور روقنا اقول ليه شغله كذا هذي لغه فيها وقت تحتاجه واذا تبغا الكلام فلازم تمارسها وشهرين ما تكفي وموفق انشالله

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    حلوه صلب الموضوع عموما نطب علي الحواب الا وهو مافي معاهد بشهرين الا معاهد خاصه تعطيك شهر بشهره بعني كل مستوى مدته شهر واللي تابع الجامعه مدة كورسهم اربع شهور
    والولايات الشرقية أغلى من الغربية ومعاهد ادخل نت وتلقي انواع ومختلف المعاهد فيه بخمسية دولار شهر وفيه اكثر وكل شي بحقه
    ومسألة انك تتعلم لغه والا تتكلم في ثلاث شهور روقنا اقول ليه شغله كذا هذي لغه فيها وقت تحتاجه واذا تبغا الكلام فلازم تمارسها وشهرين ما تكفي وموفق انشالله

�������� الهاشمية ليمتد ����������
    انا ابي احسن مو اني ارجع وانا مختم اللغه وابي شهرين وارجع اكمل دراستي في السعودية
    لكن في شي مانعني من الموضوع اللي هو اني اخر سنه في الثانوي
    7 "
  4. انا درست لغه بكندا شهرين لما خلصت ثاني ثانوي وبالصيفيه واستفدت منها
    فالحين كونك بثالث ثنوي خلصه وعندك الصيف بعد ماتخلص التحصيلي و تقديم جامعات فسافر بعدها منها تتبسط وتغير جو بعد ضغط ثالث وتستفيد بس لأ تتخيل أنها استفاده الي هتسهل دراستك بالجامعه أو شي كذا لا هتطور من ناحية انك تفهم احسن وتقدر تدبر أمورك بكل مكان بس ماراح تكون perfect وهبظل عندك صعوبات في الناحيه الاكاديميه لأن هذول ببغالهم دراسه جد مو صيفية

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. اخوي خلص الثانوي وجمعلك قرشين وتعال ادرس هنا اربع شهور وارفع طلب الحاق للبعثه وما راح تاخد 7 او 8 شهور من دخولك لامريكا الا انت منضم ان شاء الله اذا ما تغير النضام .. واذا ربي منعم عليك تعال الحين

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.