الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعاهد

المعاهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3734 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المحقق 99
    المحقق 99

مبتعث جديد New Member

المحقق 99 السعودية

المحقق 99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى عاطل , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • عاطل
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 5th, 2014, 11:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابغى بعد اذنكم اعرف وين الاقي المعاهد رخيصة

وشكرا
  2. يا طيب فيه معهد في ولا منيسوتا المدينه اويستن ومعترف من التعليم العالي وعدد السعودين فيه ٤ وانا واحد منهم الشعب الامريكان مره صديق والايجار الشقه ٤٥٠ دولار للشهر. وانا ذا لي السمستر الثاني وماني مفكر انقل وإذا بغيت تسكن مع عايله ما يزيد عن ٤٠٠ دولار. دعواتك بالذيب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. مدري عن الجامعات بما انك تبي تدرس على حسابك وبعدها تحول على البعثه ما تحتاج تسال عن أسعار الجامعات لان ان شاء تجيك البعثه بعد اول اربعه شهور وانتا في مرحله اللغه وسعر معهد ٢٣٠٠ للترم مامل يعني اربعه شهور. وإذا الرجال سعر معهده ٨٠٠ للترم كامل مررره حلوه بس احسها ما تجي لان الترم اربعه الشهور

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL Madkhali
    يا طيب فيه معهد في ولا منيسوتا المدينه اويستن ومعترف من التعليم العالي وعدد السعودين فيه ٤ وانا واحد منهم الشعب الامريكان مره صديق والايجار الشقه ٤٥٠ دولار للشهر. وانا ذا لي السمستر الثاني وماني مفكر انقل وإذا بغيت تسكن مع عايله ما يزيد عن ٤٠٠ دولار. دعواتك بالذيب

يعطيك العافيه ... ممكن اسم المعاهد وموقعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.