الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دوب جيت من الملتقى و 6 شهور للانضمام !

دوب جيت من الملتقى و 6 شهور للانضمام !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا 👋ما تقدر تسجل في موقع 💺الين تدخل القبول الجامعي🏫 والمعهد لأنهم يطلبون منك صورة الآي تونتي وصورة خطاب📄📃 قبول وصورة الفيزا فكيف تسافر ✈️وانت ما عندك فيزا طالب فيه خطوات لازم تسويها اولا يابن ناس

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  2. اختي الهاشميه صبرك علي الله يعافيك

الي افهمه منك لابد من التسجيل في الموقع للطلب الانضمام على الحساب الخاص

و ارفاق قبول الجامعي المشروط
    و ارفاق قبول المعهد
    و الاي توني
    و الفيزا الدراسيه و صوره من الجواز
    و الفحص الطبي

يعني بالعربي اسجل في الموقع نفسه و اذا كانت الاوراق كامله راح يجيني قبول عشان اقدر افتح ملف في الملحقيه ان شاء الله خلال اسبوعين تقريباً اختي الله يعافيك
    انا ما عندي اي مشكله الاوراق هذي كلها ان شاء الله تجهز بس المشكله اخاف انهم يرفضون طلبي لاني موظف حكومي و انا اساساً راح استقيل لكن قبل السفر باسبوعين تقريباً فتوقعاتك التسجيل راح يرفضوني بحجة اني موظف حكومي او كيف ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kw.hcd
    اختي الهاشميه صبرك علي الله يعافيك

الي افهمه منك لابد من التسجيل في الموقع للطلب الانضمام على الحساب الخاص

و ارفاق قبول الجامعي المشروط
    و ارفاق قبول المعهد
    و الاي توني
    و الفيزا الدراسيه و صوره من الجواز
    و الفحص الطبي

يعني بالعربي اسجل في الموقع نفسه و اذا كانت الاوراق كامله راح يجيني قبول عشان اقدر افتح ملف في الملحقيه ان شاء الله خلال اسبوعين تقريباً اختي الله يعافيك
    انا ما عندي اي مشكله الاوراق هذي كلها ان شاء الله تجهز بس المشكله اخاف انهم يرفضون طلبي لاني موظف حكومي و انا اساساً راح استقيل لكن قبل السفر باسبوعين تقريباً فتوقعاتك التسجيل راح يرفضوني بحجة اني موظف حكومي او كيف ؟

حضور الملتقى ماله علاقة بفتح ملف طالب عالحساب الخاص

انا حضرت ملتقى الرياض بدون ما افتح ملف طالب عالحساب الخاص .. كل الي عليك تسجل في الملتقى وبيسألونك عن اسم الجامعة والمعهد وتقدر تحط اي شيء ما يدققون

هذا الكلام عن ملتقى الرياض الي كان في شهر ذو الحجة وأما فتح ملف طالب عالحساب الخاص راح يطلب منك الفيزا والقبول والايتىني والحاجات هذي كلها تلاقيها بموقع الوزارة

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali_M
    حضور الملتقى ماله علاقة بفتح ملف طالب عالحساب الخاص

انا حضرت ملتقى الرياض بدون ما افتح ملف طالب عالحساب الخاص .. كل الي عليك تسجل في الملتقى وبيسألونك عن اسم الجامعة والمعهد وتقدر تحط اي شيء ما يدققون

هذا الكلام عن ملتقى الرياض الي كان في شهر ذو الحجة وأما فتح ملف طالب عالحساب الخاص راح يطلب منك الفيزا والقبول والايتىني والحاجات هذي كلها تلاقيها بموقع الوزارة

مشكور اخوي علي
    بس غريبه اختي الهاشميه
    تقول كلام مختلف ربما تم تغيير النظام
    بالرغم الهدف الاساسي من الملتقى يعطيك معلومات قبل ما تبداء في اي شي
    فاذا كان يشترطون قبول جامعي و معهد فهذا يدل ان الملتقى اجراء روتيني تعقيدي لانه راح يعطيك محاظره عن كيفية البحث عن التخصص المناسب و هو شارط عليك انك تحيب قبول جامعي عشان تدخل الملتقى !!!!!!!

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    لا مو الان يرفضونك 👏بعدين وقت ضم قدم استقاله وشوري عليك خذ أجازة من عملك بدون راتب أفضل 📄📃

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    اختي الهاشمية يعني التسجيل في الموقع كبدايه عادي مايتم رفع الاوراق مباشره او كيف

و بخصوص العمل مشكوره على النصيحه
    للأسف لو اخذت اجازه بدون راتب ما اقدر انضم لاني موظف حكومي مسجل عند الداخليه فكذا راح يتم رفضي مباشره للمخالفة اللوائح
    و انا استخرت ربي و فكرت و شاورت و الحمد لله اشوف القرار الي راح اتخذه مناسب و تجربتي للعمل الحكومي علمتني دروس و اعتبرها تجربه و الحياة تستحق المخاطره

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kw.hcd
    مشكور اخوي علي
    بس غريبه اختي الهاشميه
    تقول كلام مختلف ربما تم تغيير النظام
    بالرغم الهدف الاساسي من الملتقى يعطيك معلومات قبل ما تبداء في اي شي
    فاذا كان يشترطون قبول جامعي و معهد فهذا يدل ان الملتقى اجراء روتيني تعقيدي لانه راح يعطيك محاظره عن كيفية البحث عن التخصص المناسب و هو شارط عليك انك تحيب قبول جامعي عشان تدخل الملتقى !!!!!!!

ممكن الهاشمية كان قصدها عن طلب موافقة الدراسة عالحساب الخاص بس اقدر اقولك ان حضور الملتقى ما يستوجب إحضار قبول

كل الي عليك انك تسجل بالموقع حقهم لحضور الملتقى

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali_M
    ممكن الهاشمية كان قصدها عن طلب موافقة الدراسة عالحساب الخاص بس اقدر اقولك ان حضور الملتقى ما يستوجب إحضار قبول

كل الي عليك انك تسجل بالموقع حقهم لحضور الملتقى

جزاك الله خير اخوي علي
    بس ممكن رابط الموقع الي سجلت فيه انت
    ودي اسجل من الآن و ارتاح
    حتى لو كان الملتقى القادم في الخبر
    مستعد اني اروح و الله يوفق يا رب

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kw.hcd
    جزاك الله خير اخوي علي
    بس ممكن رابط الموقع الي سجلت فيه انت
    ودي اسجل من الآن و ارتاح
    حتى لو كان الملتقى القادم في الخبر
    مستعد اني اروح و الله يوفق يا رب

المعذرة على التأخر بالرد اخوي

الرابط فقط للملتقى الي كان بالرياض وما عندي فكرة عن اي ملتقيات جايه بس لو تتابع المنتدى اكيد بيكون فيه اخبار او لو تسأل الوزارة

وبالتوفيق اخوي

7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.