الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوعين افيدوني فيها تكفوووون

موضوعين افيدوني فيها تكفوووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3699 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sa345
    sa345

مبتعث جديد New Member

sa345 السعودية

sa345 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • جدة, قريب
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

February 11th, 2014, 04:56 AM

السلام عليكم يا اخوان
    انا تعبت وانا افكر اي احد يفزعلي بمعلومه تريحني انا عندي استفسارين
    الاول
    انا بكالوريوس ادب انجليزي وحابه اكمل ماستر tesl وهذا مو من ضمن التخصصات المطلوبه من الوزاره لكن هل لما ادرس على حسابي واطلب الحاق بالبعثه يضمنوني او مستحيل
    الشي الثاني
    موضوع الملتقى (ملتقى الطلبه الدارسين على حسابهم الخاص )
    اش الخطوات اللي لازم اس بها علشان احصر هالملتقى قبل يروح علي حق الخبر
    مع العلم اني انا باقي ع الزيرو ماسويت اي شي ولافتحت ملف ولا جبت قبول ولاني عارفه اش المفروض اسوي كل اللي سويته اني ادور جامعات تعطي قبول مشروط
    انا حضرت يوم السبت ملتقى جده وطبعا دخلت ببطاقة الهويه حقتي وللاسف قبل ينتهي اللقاء بساعه استدعوني المسؤولين وقالولي ماقدر اكمل حضور الملتقى لاني ماني مسجله ولاعندي موافقه اش التسجيل واش الموافقه ماني عارفه دلوني وفهموني اش المفروض اسوي واش رح يسير
  2. اولاً الله يسهل امرك ويوفقك
    ثانياً بجاوبك على اللي اعرفه اللي هو الملتقى ادخلي على موقع التعليم وشوفي الملتقى قبل يجي بفتره يفتحون التسجيل فيه يطلبون منك امور عاديه مثل التخصص ودولة الدراسه والجامعه واسم المعهد كل هذي نعبي بياناتها حتى لو وهميه بس اهم شي افادة الحضور ناخذها منهم وتراهم ماعليهم من تخصصك يعني حتى لو مو مسموح تدرسينه ماراح يسالونك عنه دخولك ولا خروجك بالسجل المدني او استمارة التسجيل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.