الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار باأهل الخبره

مساعدة استفسار باأهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبة الاجازةً لاخوك مرافق من حقه اذا أحضرت خطاب من وزارة انك مبتعثه ان يعطية ويلتزم مرجعه بالموافقة علي اجازة له مدة دراستك وتصل الي عشر سنوات حسب نظام الخدمة المدنية راجعي موفع الديوان موجود فيه تسمى احازة استثنائية بدون راتب موفقه

حسبي الله ونعم الوكيل ☝️ من ظلمني في طلب الانضمام
    اسأل الله ينتقم منه في صحته💔 ياااااارب يا منتقم👆👐👆💔💔💔
    7 "
  2. شاكره لك اختي بس انا محتاره ناس تقول لازم قبول جامعي عشان انضم وناس تقول مو ضروري اذا تبين تدرسين ماستر
    وماني عارفه شلون اجيب قبول جامعي مع العلم ان اغلب جامعات امريكا ماعندها قبول مشروط للماستر
    اذا عندك فكره بالموضوع فيديني
    7 "
  3. لازم قبول تجيبن والقبول لمرحلة المأستر صعب والسبب انه لازم تجيبين توصيه من دكاتره من جامعتك بالسعودية عنك وتكون معدلك مناسب وتخصص ضمن اللي طالبتها الوزارة وإلا لن يتم ضمك موفقه انشالله

حسبي الله ونعم الوكيل ☝️ من ظلمني في طلب الانضمام
    اسأل الله ينتقم منه في صحته💔 ياااااارب يا منتقم👆👐👆💔💔💔
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مرام
    شاكره لك اختي بس انا محتاره ناس تقول لازم قبول جامعي عشان انضم وناس تقول مو ضروري اذا تبين تدرسين ماستر
    وماني عارفه شلون اجيب قبول جامعي مع العلم ان اغلب جامعات امريكا ماعندها قبول مشروط للماستر
    اذا عندك فكره بالموضوع فيديني

لازم توفرين قبول جامعي وعادي يكون قبول الجامعه من ولايه واللغه في ولاية ثانيه

اما القبول من كلية مجتمع مرفوض للالتحاق

مطلوب قبول من جامعه موصى فيها والقسم غير متكدس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مرام
    ابي مساعدتكم للحصول على اسم جامعه تقبل قبول مشروط بدون مادرس في معهدها وتكون معترفه من الوزاره
    لان انا مسجله بمعهد وواوراقي كامله ابي قبول جامعه بس ورقه لانضمامي بالملحقيه

كم معدلك ؟

ايش تخصصك في البكالوريوس ؟ وايش النخصصات اللي تبحثين عن قبول فيها في الماستر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    كم معدلك ؟

ايش تخصصك في البكالوريوس ؟ وايش النخصصات اللي تبحثين عن قبول فيها في الماستر
    أكون لك شاكره لو عطيتني اسم جامعه تعطي قبول بدون مادرس بمعهدها
    تخصصي لغه عربيه ومعدلي86٪
    اي تخصص مناسب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مرام
    أكون لك شاكره لو عطيتني اسم جامعه تعطي قبول بدون مادرس بمعهدها
    تخصصي لغه عربيه ومعدلي86٪
    اي تخصص مناسب
    ما ادري صراحه ايش امتداد العربي ؟ اكتبي لنا التخصصات ونشوفلك ان شاء الله
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.